تكنولوجيا

أهم المنتجات التي تكشف أبل عنها اليوم

أهم المنتجات التي تكشف أبل عنها اليوم

ستلفت انتباه محبي شركة آبل الأمريكية مساء الأربعاء حيث تستعد عملاق التكنولوجيا للكشف عن أحدث منتجاتها وأبرزها سلسلة iPhone 14 و 3 إضافات جديدة لساعتها الذكية “Apple Watch” إصدارات منها “Pro”. ساعة بتصميم مبتكر وعصري ، وصفت بأنها أقوى منتجات Apple حتى الآن ، وسماعات AirPods Pro 2 ، التي من المتوقع أن تشق طريقها إلى عالم الواقع المعزز.

تشير التوقعات إلى أن Apple ستجمع بين أفضل ما في الواقع الافتراضي والواقع المعزز من خلال إطلاق سماعات رأس ونظارات للواقع المعزز أو الافتراضي أو المختلط ، مما يكشف عن تكهنات حول خطط Apple لعرض خططها في عالم الواقع المعزز.

أهم المنتجات التي تكشف أبل عنها اليوم

وفقًا لمحلل Bloomberg News مارك جورمان ، تعتزم شركة Apple إطلاق ثلاثة نماذج مختلفة من أجهزة الواقع المعزز.

أهم المنتجات التي تكشف أبل عنها اليوم

وستؤجل أبل منتجات أخرى ستكشف عنها في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، هي كالتالي:

آي باد: تشير شائعات إلى أن iPad 2022 سيأتي بجوانب مسطحة ونتوء واضح للكاميرا، مع ترقيات متميزة مثل دعم منفذ USB-C ومعالجها  A14 Bionic.

آي باد برو: سيكون أكبر تغيير في iPad Pro 2022 احتوائه على شريحة M2 التي قدمتها أبل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها في يونيو (حزيران) لتجد طريقها إلى أجهزة Pro اللوحية.

أجهزة ماك: ربما تأتي أجهزة MacBook Pro لعام 2022 بوحدة معالجة مركزية فائقة، تحول جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم لجهاز بقدرات هائلة.

إقرأ أيضا:الكشف عن مواصفات هاتف ريلمي +Realme 10 Pro

أهم المنتجات التي تكشف أبل عنها اليوم

أهم المنتجات التي تكشف أبل عنها اليوم

من غير المحتمل أن يشهد الحدث الكشف عن جهاز iMac Pro 2023، الذي يعد البديل محتمل لجهاز “آي ماك” بشاشة قياس 27 بوصة، والذي ظهر لأول مرة العام الماضي، لكن التوقعات تشير إلى إطلاقه العام المقبل، بالإضافة إلى جهاز “Apple TV”، مع احتمال الكشف عن تحديث جديد في حدث غداً، وأيضاً لن يتم الكشف عن مكبر الصوت الذكي “HomePod 2″، ففي العامين الماضيين شهد الجهاز تحديثات، وتم إطلاق HomePod mini في عام 2020 ثم تحديثه بألوان جديدة العام الماضي.

إقرأ أيضا:النحيف مواصفات وسعر هاتف Moto Edge 30

وتشير الشائعات إلى أن “HomePod 2” يمكن أن يكون قيد التطوير، لكن ليس واضحاً متى سيرى النور، فيما يتوقع المحللون ظهوره بين أواخر عام 2022 وأوائل العام المقبل.

السابق
في سطور من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم
التالي
أول صور ثلاثية الأبعاد لساعة Apple Watch Pro