تكنولوجيا

قبل طرحها تسريبات تكشف ساعة Apple Watch Pro

قبل طرحا تسريبات تكشف ساعة Apple Watch Pro

كشفت التسريبات الأخيرة عن معلومات حول التصميم الجديد والتغييرات التي أدخلتها Apple في Apple Watch Pro الجديد.

وبحسب الصور المسربة التي نشرها موقع “91mobile” ، قررت “آبل” إضافة زر أو زرين آخرين على الجانب الأيسر من الشاشة ، بالإضافة إلى المظهر.

كما تعرض شاشة مسطحة وزرًا واحدًا جديدًا على الجانب الأيسر أسفل فتحات سماعة الرأس المعاد تصميمها.

قبل طرحا تسريبات تكشف ساعة Apple Watch Pro

يُظهر التسريب أيضًا “نتوءًا جديدًا على الجانب الأيمن يضم الميكروفون والأزرار والتاج الرقمي ، والذي يبدو أنه يوفر حماية أفضل ضد حوادث الطباعة غير المقصودة”.

وإذا كانت هذه التقارير صحيحة ، فهذا يعني أن “آبل” بدأت بالفعل في فهم احتياجات الرياضيين الذين تستهدفهم “آبل” في الساعات الجديدة.

يحب عشاق المغامرات شيئًا ما بشاشة تعمل باللمس ، لكنهم يحتاجون إلى أزرار قبضة كبيرة عند ركوب الأمواج ، وتحت الماء ، وعلى المنحدرات والممرات.

قام المسربان المعروفان سوني ديكسون ودوان روي بتغريد صور مختلفة عبر Weibo.

قبل طرحا تسريبات تكشف ساعة Apple Watch Pro
وتعرض الصور ملحقات علبة زخرفية للساعة التي يقول مارك جورمان محلل أخبار ”أبل“ الشهير في وكالة ”بلومبيرغ“، إنها ستحتوي على شاشة أكبر مع وضع طاقة منخفضة وبطارية أكبر وغلاف صلب من التيتانيوم.

وتقول المصادر إن غطاء الساعة يبلغ قياسه 49 ملم، وهي ليست أكبر ساعة مراقبة متعددة الرياضات، لكنها قريبة من ذلك، علماً أن ”أبل“ تبيع حاليًا ساعات تتراوح من 45 ملم إلى 38 ملم.

إقرأ أيضا:بسهولة تعلم طريقة تحميل لعبة minecraft

قبل طرحا تسريبات تكشف ساعة Apple Watch Pro
ويأمل الكثيرون أن تكون الساعة الجديدة مقاومة للماء أيضًا، لأن تصنيف ”WR50“ الحالي من ”Apple Watch“ مناسب فقط للسباحة في المياه الضحلة، وليس للأنشطة مثل ركوب الأمواج شراعيًا أو التزلج على الماء أو الغوص.

إقرأ أيضا:بالصور أفضل 6 هواتف ذكية في 2022

وتترقب الأوساط التقنية الكشف عن الساعة الجديدة مع مجموعة من المنتجات أبرزها سلسلة ”أيفون 14″، ضمن حدث الخريف السنوي، الذي ستعقده شركة ”أبل“ في الـ7 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري.

السابق
حقيقة غياب بوجبا عن مباريات كأس العالم 2022
التالي
ترتيب هدافي الدوري المغربي بعد فوز الوداد اليوم