دليل القنوات

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل ستيليتو

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل ستيليتو

وكان الجمهور العربي ينتظر مساء الاثنين الحلقة الأولى من مسلسل ستيليتو Stiletto والتي ستستمر حتى 90 حلقة كاملة.

سلسلة Stiletto هي النسخة العربية من المسلسل التركي الأصلي STILETTO ، والذي تم عرضه لأول مرة في عام 2017 ، وتقام أحداثه على خلفية من الغموض والإثارة ، مما يجعل توقعات الجمهور عالية بمجرد الإعلان عن النسخة العربية.

طاقم مسلسل ستيليتو

ويشارك في مسلسل ستيليتو Stiletto عدد من النجوم منهم كاريس بشار ، سامر المصري ، ديما قندلفت ، قيس شيخ نجيب ، ندى أبو فرحات ، ريتا حرب ، كارلوس عازار ، بديع أبو شقرة ونور علي.

المسلسل من تأليف لبنى مشلح وكتب السيناريو مي حايك.

أحداث مسلسل ستيليتو

تدور قصة المسلسل حول 4 نساء و 4 رجال ، تبدأ الأحداث في الماضي ، عندما تعرضوا جميعًا لحقائق مأساوية أثناء الطفولة ، خاصة في المدرسة ، بعد أن انشغلت كل واحدة بحياتها الخاصة. الحياة الشخصية.

وبعد سنوات طويلة، يجتمع شمل الـ8 وهم شبان، وهو ما يفتح الباب من جديد لأمور ومشكلات سابقة، بشكل يحمل في طياته إثارة وتشويقا مرتقبا.

كاريس بشار في “ستيليتو”

ظهرت الممثلة السورية كاريس بشار في الاحتفالية التي أقامتها فضائية “MBC4” السعودية بمناسبة انطلاق عرض مسلسل ستيليتو.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض مسلسل الغرفة 207

وأضافت كاريس بشار: “ألعب دور ألمى التي تتعرض لحادثة خلال فترة الدراسة، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأسا على عقب. قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرف ناتج عن طيش اليافعين، لكن ما تعرضت له ألمى كان أعمق وأصعب”.

وأسهبت كاريس بشار في الحديث عن دورها، قائلة: “هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي، لذا نراها تتعاطى بإيجابية مع صديقات الدراسة حينما تلتقي بهن بعد مرور السنوات”.

وأقامت شاشة “MBC4” حفلًا ساهرا، الأحد، بحضور طاقم مسلسل “ستيليتو”، وفي مقدمتهم الممثلة السورية كاريس بشار، التي كشفت عن طبيعة دورها في المسلسل المنتظر.

وقالت كاريس بشار: “هذه المرة الأولى التي تسنح لي الفرصة كي أقدم دورا يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كن أصدقاء في مرحلة الدراسة إلى أن استجد حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض”.

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل ستيليتو

القنوات التي تنقل مسلسل ستيليتو Stiletto

يُذكر أنه من المقرر أن تبث قناة “إم بي سي 4” الفضائية الدراما كاملة ، على أن يتم بث الحلقة مقدمًا عبر منصة “شاهد VIP” الرقمية.

توقيت عرض مسلسل ستيليتو

ستبث MBC 4 المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي (9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

إقرأ أيضا:عدد حلقات مسلسل ستيلتو

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل ستيليتو

 

احتفالية مسلسل ستيليتو

حرصت فضائية “MBC” على الاحتفاء بعرض مسلسل ستيليتو، فأقامت حفلًا حضره عدد من الإعلاميين والصحفيين، كما عُرضت فيه أول حلقتين من العمل، وسط حضور نجوم المسلسل.

تصريحات أبطال مسلسل ستيليتو

خلال الحفل، أدلى أبطال المسلسل بمجموعة تصريحات، عبروا خلالها عن سعادتهم بالمشاركة في ستيليتو.

وفي هذا الصدد، قالت كاريس بشار: “هذه المرة الأولى التي تسنح لي الفرصة كي أقدم دورًا يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كنّ أصدقاء في مرحلة الدراسة، إلى أن استجدّ حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض”.

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء تارا عماد في مساء DMC

وأضافت “كاريس” أنها تقدم شخصية شابة تتعرض لحادث خلال الدراسة، ومنها تنقلب حياتها تمامًا: “هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي”.

وفي نفس الصدد، أشارت ندى أبوفرحات إلى أن العمل يضم جميع عناصر التشويق والإثارة، وهذا دون إطلاق نار أو مشاهد أكشن.

واعتبر قيس الشيخ نجيب، أن النساء هن المحور الأساسي للعمل، أما الرجال فهم المحرك الأساسي للأحداث وفق تعبيره.

السابق
بالفيديو إعلان وبرومو فيلم الهيبة
التالي
موعد مباراة سيلتك وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات المجانية الناقلة