رياضة

كل ما تريده عن لقاء مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

كل ما تريده عن لقاء مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

ينتظر جماهير الزمالك حول العالم أول فريق كرة قدم يواجه الهلال السعودي مساء الجمعة المقبل في نهائي كأس السوبر لوسيل في قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر لوسيل الجمعة المقبل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ، على أن تُذاع مباراة كأس السوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي على قناة بي إن سبورتس والكأس القطرية ، وكذلك مصر. قناة اون تايم سبورتس 1.

وتقام المباراة على هامش افتتاح ملعب لوسيل ، أحد أكبر الملاعب لبطولات المونديال الثمانية بسعة أكثر من 80 ألف متفرج ، ويقع في مدينة لوسيل على بعد 15 كيلومترًا شمال العاصمة. ، الدوحة.

موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إلى جانب قناة أون تايم سبورتس المصرية، بالإضافة إلى قنوات الكاس القطرية

معلق مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل والقنوات الناقلة

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل، للمعلق حسن الهيدروس.

تذاع أيضا المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1، وسيعلق على المباراة كل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

إقرأ أيضا:قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة سلتيك

فيما سيعلق على المباراة على قنوات الكاس القطرية، المعلق خليل البلوشي.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تعديل موعد سفر بعثة الأبيض إلى قطر استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر  الجاري في كأس سوبر “لوسيل”.

إقرأ أيضا:تشكيل ليفربول الرسمي أمام ديربي كاونتي

واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر يوم الأربعاء المقبل بعدما كان مقررا سفر بعثة الزمالك غدا الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة.

وستعود بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة بعد خوض المباراة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.

السابق
تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة الزمالك والهلال
التالي
قائمة باريس سان جيرمان المستدعاة لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا