دليل القنوات

شبكة برامج قناة LBC الجديدة في 2022

شبكة برامج قناة LBC الجديدة في 2022

بدأت قناة “ال بي سي” هذا الشهر في تقديم موسم جديد من أشهر برامجها بإطلالة مختلفة واستوديو وديكور جديدين.

 

برنامج “يلا نحكي”

 

تستعد الإعلامية المعروفة جمانة بوعيد لإعادة بث البودكاست “يلا نحكي” وستلتقي بالمشاهدين في حلقة جديدة.

 

وتستضيف عدد كبير من نجوم الصف الأول والمؤثرين في العالم العربي، ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، وحوارات صادقة وصريحة وغير تقليدية، تتضمن حكايات الصعود والنجاح، وتسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة، وتكشف تفاصيل وأسرار وجوانب خاصة في مسيرة وحياة المشاهير والمؤثرين.

 

برنامج فاشون نيوز أرابيا

 

وتواصل وصيفة ملكة جمال لبنان والمذيعة ألين وطفة، تقديم موسم جديد من “فاشون نيوز أرابيا” البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي، بحلقة جديدة ومحتوى ثري، والذي يعرض نشرة أخبار أسبوعية عن عالم الأزياء ومشاهير عالم الموضة، ويستعرض لقاءات مع أهم المصممين والمشاهير.

 

برنامج عرب وود

 

وتستمر المذيعة والفنانة المصرية جوري بكر، في تقديم موسم جديد من “عرب وود”، أحد أشهر البرامج الإخبارية الفنية والحوارية والترفيهية في العالم العربي خلال السنوات الماضية، لتعاود التألق بموسم ومضمون متجدد.

 

ويقدم البرنامج العديد من الفقرات والكواليس والانفرادات والأخبار الفنية المنوعة، والتي تناقش أبرز الموضوعات والقضايا المطروحة على الساحة الفنية، وكذلك العديد من التقارير الفنية المنوّعة والسريعة، واللقاءات الحصرية الشيّقة مع نجوم الفن في العالم العربي.

إقرأ أيضا:موعد عرض وإعادة عرض مسلسل رياح الحب الموسمية على mbc Bollywood

 

برنامج SOUNDBITES

 

ويسلط البرنامج الموسيقي الترفيهي “SOUNDBITES” الضوء على أحدث إصدارات الأغاني والألبومات الجديدة، وآخر الأفلام العربية العالمية وشباك التذاكر، حيث تستعرض الإعلامية برونا طعمة أحدث أخبار المشاهير وكواليس الأعمال الفنية ومجال الترفيه.

 

برنامج ن القوة

 

إقرأ أيضا:اون لاين مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الاولى كاملة

ويستضيف برنامج “ن القوة” باقة من أهم النساء الرائدات في المجتمع العربي بالعديد من المجالات، حيث يتضمن اللقاء استعراض الصعوبات التي واجهتهن في مشوارهن، وقصص نجاحهن.

 

برنامج الكاميرا عالباب

 

ويقدم برنامج المسابقات الترفيهي “الكاميرا عالباب” مجموعة من الفقرات والألعاب الخفيفة، التي تدور بين عدد من المشاهير والمتسابقين في كل حلقة.

السابق
تاريخ المواجهة بين الأندية المصرية والسعودية قبل مباراة الزمالك والهلال
التالي
بالصور شاهد أجمل اطلالات مايان السيد