سياحة وسفر

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

جنوا هي موطن لبعض المباني والقصور الأكثر إثارة للإعجاب في أوروبا ، والتي يعود العديد منها إلى العصور الوسطى. ها هي المعالم السياحية في جنوا

جنوا هي مدينة ساحلية في شمال إيطاليا ، وكل شارع يروي قصتها. تقع جنوا، عاصمة ليغوريا ، في شمال غرب إيطاليا ، بالقرب من مدن مثل ميلانو وتورينو.

أفضل طريقة للتعرف على هذه الوجهة السياحية المذهلة هي السير على الأقدام حيث تقع جميع مناطق الجذب على مسافة قريبة من وسط المدينة وعلى مقربة من محطة القطار ، ولكن إذا كنت لا ترغب في المشي كثيرًا ، يمكنك استخدام وسائل النقل العام من هنا نأخذك في جولة سريعة لأجمل المعالم السياحية وأفضل أماكن الإقامة في جنوا.

أفضل وجهات السفر في جنوا

 بوكاداس

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

بوكاداس هي نقطة الجذب الرئيسية في جنوا، وهي كتلة حضرية وقرية صيد نموذجية. إنه لمن دواعي سروري حقًا أن تتجول في الخليج في هذا الحي ، بجوار المباني القديمة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى ، لتروي تاريخًا جميلًا للبلاد.

 

 كاتدرائية جنوا

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

تُعرف الكاتدرائية باسم “Cattedrale di San Lorenzo” ، وهي أهم مبنى ديني في المدينة ، بواجهة قوطية جميلة تعود إلى العصور الوسطى. يمكنك الدخول مجانًا إلى معالم المدينة الشهيرة.

إقرأ أيضا:أجمل 6 وجهات سياحية في الأردن

 أكواريوم جنوا

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

يقع Genoa Aquarium في الميناء القديم ، وهو أحد أجمل مناطق الجذب في جنوا وواحد من أكبر أحواض السمك في أوروبا ، ويغطي الأكواريوم مساحة تزيد عن 3000 متر مربع.

يوجد بها أحواض مائية ضخمة تضم أكثر من 12000 نوع من النباتات والحيوانات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الدلافين وطيور البطريق وأسماك القرش وخرفان البحر المهددة بالانقراض. القبول حوالي 26 يورو للبالغين و 18 يورو للأطفال.

قصر سان جورجيو

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

يقع قصر سان جورجيو في وسط ميناء جنوا القديم وهو أحد وأشهر المباني التاريخية في جنوا، تم بناء هذا القصر عام 1260، وكان طوال تاريخه مبنى لسلطة المواطنين، وبعد ذلك كان المقر الأصلي لبنك سان جورجيو أول مؤسسة مصرفية في العالم واليوم يضم مكاتب هيئة ميناء جنوا.

ساحة بيازا دي فيراري

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

تقع ساحة دي فيراري في قلب المدينة، وتحيط بها مبانِ ذات أنماط معمارية مُختلفة مثل مبنى الأوبرا وقصر دوجي، كما يوجد في الساحة نافورة دائرية ذات أبعاد كبيرة، تعمل شلالاتها على تهدئة الطقس الحار، وهي واحدة ضمن أماكن الجذب السياحي في جنوا.

أفضل الفنادق وأماكن الإقامة في جنوا

1. فندق نوفوتيل جنوا سيتي

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

يقع الفندق على بُعد 700 متر من ميناء جنوا، يضم الفندق طاقم عمل مثالي للتعامل الراقي مع الزائرين، يوفر الفندق مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات.

إقرأ أيضا:أفضل المنتجعات الجبلية في العالم

تحتوي غرف الإقامة على كل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق نوفوتيل حوالي 80 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق مبيت جنوا

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

يقع الفندق على بُعد خطوات قليلة من محطة القطار جينوفا بيازا برينسيبي وعلى بُعد 800 متر من أكواريوم جنوا، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في جنوا.

يتميز الفندق بتقديم أعلى مٌستوى من الخدمة الفندقية ويوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، تحتوي الغرف المكيفة على ميني ثلاجة وتلفاز وماكينة إعداد المشروبات الساخنة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق مبيت جنوا حوالي 68 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

إقرأ أيضا:أفضل وجهات السفر الصيفي لقضاءها مع عائلتك

 

3. فندق إن إتش كوليكشن جينوفا مارينا

أجمل الأماكن والوجهات السياحية في جنوا

يقع الفندق على بُعد 50 متر فقط من أكواريوم جنوا وبالقرب من المتحف البحري، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة خاصة لممارسة الرياضات البدنية وغرفًا ذو إطلالات رائعة على المدينة وأهم المعالم السياحية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق إن إتش كوليكشن جينوفا مارينا حوالي 123 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

السابق
في سطور أجمل صور دينا الشربيني
التالي
بالصور تعرف على أشهر روبوت بشري في العالم