تكنولوجيا

تقرير عن تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro مع السعر والمواصفات

تقرير عن تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro مع السعر والمواصفات

هذا الأسبوع ، أصدرت سامسونج رسميًا جهاز Galaxy Tab Active 4 Pro اللوحي الجديد ، Galaxy Tab Active 4 Pro ، وهو جهاز لوحي مصمم لبيئات العمل والظروف القاسية ، بتصميم متين وقوي يناسب العديد من العاملين في أماكن العمل الوعرة.

وفقًا لموقع التكنولوجيا “gsmarena” ، حصل الكمبيوتر اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active 4 Pro على شهادة MIL-STD-810H ، والتي تثبت قدرته على التعامل مع أصعب المهام ويمكنه تحمل الصعود والهبوط. بفضل الغطاء ، من مسافة تصل إلى متر واحد. الحماية من الصدمات.

 

سعر ومواصفات جهاز Galaxy Tab Active 4 Pro

يدعم الجهاز اللوحي الجديد أيضًا مقاومة الماء والغبار IP68 ، حيث يمكن غمر الجهاز اللوحي وقلم S Pen في الماء العذب حتى عمق 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة ومحمي ضد الغبار والأوساخ والرمل والرطوبة ورذاذ الملح. اهتزاز.

لا يتميز Samsung Galaxy Tab Active 4 Pro بالمتانة فحسب ، بل يمكنه تحمل حتى بيئات العمل الأكثر تطلبًا ، مع تصميم هجين صلب من البلاستيك المعدني ، وإطار نحيف وخفيف الوزن ، بسمك 10.2 مم ويزن 674 جرامًا ، إنه سهل الحمل للغاية ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق.

يتميز الجهاز اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active 4 Pro بشاشة TFT LCD كبيرة مقاس 10.1 بوصة بجودة عرض تبلغ 1920 × 1200 بكسل ، كما أن الشاشة مزودة بطبقة حماية قوية مصنوعة من Gorilla Glass 5 لمقاومة الصدمات والخدوش.

إقرأ أيضا:تقرير كامل عن هاتف شاومي Poco M4 5G مع السعر والمواصفات

تقرير عن تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro مع السعر والمواصفات

الجهاز اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active 4 Pro مدعوم بمعالج Snapdragon 778G ثماني النواة من Qualcomm مع بنية 6 نانومتر ، مقترن بـ 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD خارجية.

تقرير عن تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro مع السعر والمواصفات

تأتي الطاقة لجهاز Galaxy Tab Active 4 Pro من بطارية عملاقة قابلة للاستبدال تبلغ 7600 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع ، وتقول الشركة إنه يمكنك استخدام الجهاز اللوحي بدون بطارية من خلال توصيله بمصدر طاقة.

إقرأ أيضا:لايف مشاهدة مؤتمر أبل 2021 للاعلان عن ايفون 13

الجهاز اللوحي مزود بنظام التشغيل Android 12 ، ويعتمد واجهة مستخدم Samsung One UI ، ويدعم GPS ، و 5 G ، و LTE ، و Wi-Fi 6 ، و Bluetooth 5.2 ، والدفع الإلكتروني NFC ، ويحتوي على مستشعر بصمة مدمج في الزر. تم ادراج جالكسي تاب أكتيف 4 برو ، السعر حوالي 831 دولار أمريكي (ما يعادل 15900 جنيه مصري).

السابق
قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين
التالي
مواعيد وجدول مباريات منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022