سياحة وسفر

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

قد يكون السفر إلى الخارج لأول مرة أمرًا شاقًا في بعض الأحيان ، ولكن هناك وجهات صديقة للمسافرين يسهل التنقل فيها وصديقة للسياح ، لذا فإن هذه الوجهات مثالية للمسافرين الدوليين الجدد أو المبتدئين.

فيما يلي قائمة بأفضل المدن للمبتدئين ، وفقًا لموقع The Travel على الويب:

لندن

تعد لندن وجهة مفضلة للعديد من المسافرين من جميع أنحاء العالم والبوابة الرئيسية لبقية أوروبا ، حيث يمكنك رؤية أجزاء كثيرة من لندن ، بالإضافة إلى أنه ليس من الصعب التجول فيها.

يمكنك الاستمتاع بكل من الهندسة المعمارية المذهلة في لندن وجولات قصر باكنغهام والمساحات الخضراء في الهواء الطلق.

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

بروكسل

تعد بروكسل مدينة جذابة يمكن للمسافرين لأول مرة من جميع الأعمار الاستمتاع بها، ويمكن استكشاف بروكسل في يوم واحد بسهولة، وتضم هذه المدينة مجموعة من الأطعمة الشهية، والفنون، والثقافة، والتاريخ، كما تتمتع هذه المدينة الرومانسية للغاية بإطلالات فريدة من نوعها، وإقامات مريحة.

 

برشلونة

تتميز هذه المدينة بالهندسة المعمارية المذهلة، والفنادق الأنيقة، ووسائل النقل المريحة، والمأكولات الرائعة، والمتاحف المذهلة، كما تمتلئ برشلونة بالعديد من أماكن التسوق، والشواطئ الرملية، واكتسبت برشلونة أيضًا سمعة طيبة بكونها مدينة صديقة للسياح.

دبلن

تتمتع دبلن بتاريخ غنى وتتميز بوجود وفرة من القلاع، بالإضافة إلى مناطق الجذب الخلابة القريبة، كما يسهل التجول أيضًا في دبلن، خاصة إذا كنت تخطط للقيام بجولة في الريف، والمدن الساحلية، والعديد من القلاع .

إقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في الدول الباردة 2022

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

أدنبرة

تقع إدنبرة في إسكتلندا وهي واحدة من أكثر البلدان أمانًا على وجه الأرض، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في إدنبرة، بما في ذلك زيارة قلعة إدنبرة، واستكشاف المرتفعات الإسكتلندية وغيرها.

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

كوبنهاجن

بالنسبة للمسافرين الجدد الذين يتطلعون إلى تذوق المأكولات اللذيذة في الخارج، فإن زيارة كوبنهاغن خيار جيد، إضافة إلى ذلك، تمتلئ هذه المدينة بالقنوات الملونة، والمتاجر، والأسواق العصرية.

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

فيينا

تعد فيينا خيارًا مثاليًا بالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن الاستمتاع بالعروض المذهلة لسحر العالم القديم الممزوج بالهندسة المعمارية الأوروبية القديمة والجديدة، ويمكن زيارة المقاهي والمطاعم الفاخرة، والقصور، والحدائق الملكية، والمتاحف المليئة بالأعمال الفنية الفريدة.

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

باريس

تُعرف باريس بأنها مدينة الأضواء والحب، وهي وجهة يحلم الكثيرون بزيارتها، ويمكن للمسافرين الجدد الاستمتاع بالعديد من الأشياء في باريس، مثل: المأكولات ذات الشهرة العالمية، والمتاحف الفنية المرموقة، والمقاهي الفاخرة، والمعالم الشهيرة التي تجب مشاهدتها.

قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين

إقرأ أيضا:بالصور الجزر الأقل شهرة في أوروبا

روما

تعد روما مدينة إيطالية جميلة تلبي احتياجات المسافرين لأول مرة، ومن السهل التنقل فيها، إضافة إلى وجود العديد من المعالم الشهيرة، والثقافة الفريدة، والأحياء الكلاسيكية، والأطلال القديمة التي يعود تاريخها إلى أكثر من 2500 عام.

السابق
في سطور مواصفات تلفاز فيليبس الذكي OLED+937
التالي
تقرير عن تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro مع السعر والمواصفات