تكنولوجيا

في سطور مواصفات تلفاز فيليبس الذكي OLED+937

في سطور مواصفات تلفاز فيليبس الذكي OLED+937

أطلقت Philips تلفزيون OLED + 937 الذكي الجديد على مستوى الرفاهية.

أوضحت الشركة الهولندية أن تلفزيوناتها الفاخرة تتميز بلوحات OLED.EX من LG ، وأن أجهزة Philips الجديدة تأتي مع شاشات 65 أو 77 بوصة بدقة 4K Ultra HD وسطوع أقصى يبلغ 1300 شمعة ، فضلاً عن معدل تنشيط للصورة يبلغ 120. هرتز.

تروج Philips لأجهزة التلفزيون الذكية الجديدة التي تدعم تقنيات NVIDIA G-Sync و AMD FreeSync ، بالإضافة إلى تقنية HDMI VRR ، لمنح اللاعبين بعض المزايا المهمة.

على حامل التلفزيون ، قامت Philips بتركيب نظام صوت Power & Wilkins بقوة 95 واط يوفر صوتًا محيطيًا استريوًا بتكوين 5.1.2 ، بما في ذلك مكبرات الصوت المثبتة على الجانب.

ويزخر التلفاز الذكي OLED+937 الجديد بإضاءة محيطية من “الجيل التالي”، وبدلا من التحكم في مناطق لمبات LED فإنه يمكن حاليا التحكم في لون ودرجة سطوع كل لمبة من لمبات LED، وهو ما يتيح مواءمة الإضاءة الخلفية بشكل أفضل حسب محتويات الشاشة، ويعتمد تلفاز فيليبس الجديد على نظام التشغيل أندرويد TV 11، والذي يتضمن تطبيقات لجميع خدمات بث عبر الإنترنت.

وأعلنت فيليبس عن طرح التلفاز الذكي OLED+937 الجديد نظير سعر 3699 يورو للموديل قياس 65 بوصة و4699 يورو للموديل 77 بوصة.

جدير بالذكر أنه في أغسطس/آب الماضي، أطاحت شركة فيليبس الهولندية العملاقة للإلكترونيات بمديرها العام إثر أزمة “عيوب تصنيع” ظهرت أحد أجهزتها الهامة والحساسة.

إقرأ أيضا:تعرف على جديد معالجات كوالكوم نوفمبر 2021

وأعلنت الشركة أن مديرها العام فرانس فان هوتن سيترك منصبه قبل أشهر من الموعد المحدد، في ظل المشكلات التي تواجهها منذ عام جراء سحبها ملايين أجهزة التنفس بسبب عيوب في التصنيع.

 

وكان مقررا أن يترك فان هوتن الشركة في أبريل/نيسان المقبل بعد 12 عاما في منصبه، لكنّه سيسلّم مهامه في 15 أكتوبر/تشرين الأول لروي جاكوبس، المشرف الحالي على عملية السحب العملاقة هذه والتي كلفت المجموعة مئات ملايين الدولارات.

ومنذ يونيو حزيران 2021، اضطُرت فيليبس إلى إطلاق حملة عالمية ضخمة لسحب نماذج معيبة كثيرة من أجهزة التنفس المستخدمة على وجه الخصوص من جانب المرضى الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم.

إقرأ أيضا:أفضل 4 هواتف لتشغيل لعبة ببجي BGMI 90 FPS

وتحتوي الأجهزة المعنية على رغوة عازلة للصوت، تنفصل منها جزيئات يمكن أن تسبب صداعاً أو تهيجات إذا تم استنشاقها أو بلعها.

كما أشارت المجموعة إلى وجود خطر “محتمل” للإصابة بسرطانات طويلة الأمد.

حتى الآن، اضطرت المجموعة إلى توفير ما يقرب من 900 مليون يورو لتمويل العملية، ما ساهم أيضاً في صافي الخسائر المالية التي تكبدتها الشركة الهولندية العملاقة.

السابق
ترتيب الدوري الألماني بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة
التالي
قائمة أفضل المدن للمسافرين المبتدئين