رياضة

قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي 2021

قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي 2021

احتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني ، لاعب ليفربول ، قائمة اللاعبين أصحاب أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولات العشر الأولى من موسم 2021-2022 في الموسم الكروي الحالي.

ساهم محمد صلاح بـ6 تمريرات حاسمة لليفربول هذا الموسم ، واحتل الفرنسي بول بوجبا المركز الاول ، لاعب مانشستر يونايتد ، المركز الثاني بـ7 تمريرات حاسمة.

محمد صلاح أفضل من جابرييل جيسوس وماتيو كوفاسيتش في قائمة التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كل منهما بـ 5 تمريرات حاسمة.

قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي 2021
الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي

وفى سياق متصل، حافظ النجم المصري محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رغم غيابه عن التهديف في تعادل فريقه ليفربول أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج للموسم الحالي.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل في خسارة فريقه أمام أرسنال بثنائية.

ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 6 أهداف قبل مواجهة فريقه مساء الأحد أمام أستون فيلا، بالمشاركة مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، الذي سجل هدفا أمام برايتون.

إقرأ أيضا:تشكيل المصري البورسعيدي أمام الأهلي اليوم
قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي 2021
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
السابق
من هو الحارس محمد الشناوي ويكيبيديا
التالي
بعد الجولة 10 ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين