رياضة

من هو الحارس محمد الشناوي ويكيبيديا

من هو الحارس محمد الشناوي ويكيبيديا

من هو محمد الشناوي ، ويكيبيديا ، حارس مرمى النادي الأهلي لكرة القدم ، أحد أبرز لاعبي كرة القدم الشباب في عالم الرياضة في مصر ، نظرًا لمهاراته العالية في حراسة المرمى ، يُعتبر أنه حافظ على العديد من بطولات النادي وبطولاته باستثناء بالإضافة إلى كونه عضوًا في المنتخب المصري في مونديال 2018 في روسيا ، يمكنه أيضًا صد الحرة الذي يتمتع بالقوة في التهديف وتمرير الكرة.

من هو محمد الشناوي ويكيبيديا

محمد السيد محمد الشناوي، لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز حراسة المرمى مع المنتخب الوطني المصري و نادي الأهلي الرياضي في الوقت الراهن، و قد ولد في الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 1988 ميلادي في منطقة كفر الشيخ بجمهورية مصر العربية أي أنه يبلغ من العمر حاليا اثنين و ثلاثين عام، كما أنه يعتبر واحدا من أبرز حراس المرمى في الوسط الرياضي المصري و اشتهر بمهارته العالية و سرعته الكبيرة.

محمد الشناوي سيرة ذاتية

بدأ محمد الشناوي مسيرته الرياضية و المهنية باللعب مع نادي الحامول عندما كان في سن الناشئين، قبل أن ينتقل لناشئي نادي الأهلي في الفترة الواقعة ما بين عامي 2002-2009 ميلادي ليلعب بعدها مع منتخب مصر للناشئين تحت سن الـ18 عام، بالإضافة إلى خوضه لبطولة أفريقيا لتحت سن الـ 18 و بعض المباريات ضد الكاميرون و نيجيريا و زامبيا. بعد ذلك، انضم إلى المنتخب الأولومبي ثم طلائع الجيش قبل أن يلعب من جديد مع النادي الأهلي منذ عام 2016 إلى الآن و يشارك في العديد من البطولات مع المنتخب الوطني.

إقرأ أيضا:ميسي يتعافى من فيروس كورونا

زوجة محمد الشناوي

على الرغم من كونه واحدا من أشهر حراس المرمى في تاريخ جمهورية مصر العربية الكروي، إلا أنه لا توجد أي معلومات تؤكد لنا شخصية زوجته أو اسمها و ما إذا كان قد أنجب أطفالا أم لا، فكل ما نعرفه هو أنه متزوج فحسب.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الجولة 13

نجح حارس نادي الأهلي لكرة القدم محمد الشناوي في تحقيق نجومية كروية منذ صغر سنه، حيث لعب مع أكبر النوادي المصرية و التحق بالمنتخب المصري و شارك في بطولة العالم أيضا.

السابق
أسعار الوقود والبنزين في الإمارات في نوفمبر 2021
التالي
قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي 2021