رياضة

تقرير كامل عن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم

تقرير كامل عن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم

يستضيف مانشستر يونايتد أرسنال في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على ملعب أولد ترافورد.

مواعيد مباريات مانشستر يونايتد وأرسنال والقنوات المشغلة

سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال على قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English و beIN Sports Connect الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

تحت قيادة المدرب تين هاج ، يهدف يونايتد إلى مواصلة يقظته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفوزه على أرسنال في مباراة اليوم للوصول إلى الدور نصف النهائي.

كان لمانشستر يونايتد بداية كارثية للموسم ، حيث خسر أمام برايتون وبرينتفورد في أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم عاد للانتصار في ثلاثة مباريات متتالية مع ليفربول وساوثامبتون وليستر سيتي.

على الجانب الآخر، يطمح فريق آرسنال، بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا في خطف نقاط المباراة الثلاث من مانشستر يونايتد، للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي، بعد تعادل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا بهدف لمثله، أمس السبت.

ويعد آرسنال الفريق الوحيد، الذي لم يفقد أي نقطة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد مرور 5 جولات، حيث فاز بجميع مبارياته.

وأعلن ميكيل أرتيتا، أول أمس الجمعة، غياب الدولي المصري محمد النني، على آرسنال لعدة أشهر، بسبب إصابة في الركبة تعرض لها أمام فولهام في الجولة الرابعة.

إقرأ أيضا:تردد قناة شباب سبورت العراقية 2021

ترتيب أرسنال ومانشستر يونايتد

يتربع آرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن بـ 9 نقاط.

السابق
بث مباشر مؤتمر أبل 2022 للكشف عن الأيفون
التالي
في سطور تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأرسنال