أخبار

بالفيديو شاهد لحظة مقتل فتاة المنوفية اليوم

بالفيديو شاهد لحظة مقتل فتاة المنوفية اليوم

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مقتل الطالبة في محافظة المنوفية أماني عبد الكريم الجزار ، 19 عاما ، على يد شاب من المدرسة يدعى أحمد فتحي عميره ، بعد أن رفضت التعامل معه في محافظة المنوفية الشمالية.

شهدت قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركات السبع بالمنوفية ، مقتل فتاة برصاص شاب ، تم نقلها إلى أحد المستشفيات بعد محاولات فاشلة لإنقاذها.

وتلقت السلطات بلاغاً عن مقتل أماني عبد الكريم الجزار ، 19 عاماً ، طالبة أكاديمية رياضية ، على يد شاب يدعى أحمد فتحي أميرة في نفس القرية.

وأكد مصدر طبي أن مستشفي شبين الكوم استقبل الفتاة جثة هامدة، وبها آثار طلق ناري، فيما تبين أن الشاب المتسبب فى الواقعة حاصل على مؤهل متوسط، ويبلغ من العمر 29 عاما وهو من سكان القرية وكان قد تقدم لخطبة الطالبة ولكنها رفضته كما رفضه أهلها لذا قرر قتلها.

إلى ذلك، أكد عدد من أهالي القرية “للعربية.نت” أن الشاب أطلق النار على الفتاة من سلاح ناري أمام منزل أسرتها وألحق بها إصابة مباشرة في ظهرها وفر هاربا.

وأوضحوا أن الطالبة تتمتع بحسن السمعة والأخلاق الطيبة والالتزام والتفوق في دراستها، مؤكدين أن أسرتها رفضت ارتباطها بالشاب القاتل لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة، وفوجئوا بقيامه بقتلها أمام منزل أسرتها في مشهد صادم ومروع.

إقرأ أيضا:تفاصيل حادث الوزير العراقي منهل الخباز

السابق
اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم
التالي
موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة