رياضة

مواعيد وجدول مباريات ميلان في شهر سبتمبر 2022

مواعيد وجدول مباريات ميلان في شهر سبتمبر 2022

يقدم لكم موقع “صورة وخبر الرياضي” مواعيد مباريات ميلان بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في شهر سبتمبر المقبل.

 

مواعيد وجدول مباريات إيه سي ميلان في شهر سبتمبر 2022

ميلان ضد إنتر ميلان

وتغلب ميلان على إنتر ميلان 3-2 في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي مساء السبت.

 

ريد بول سالزبورج وميلان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان لمواجهة قوية أمام نظيره ريد بول سالزبورج في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الثلاثاء السادس من سبتمبر الحالي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

سامبدوريا وميلان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اي سي ميلان نظيره سامبدوريا في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي، وذلك مساء السبت العاشر من سبتمبر الحالي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

ميلان ودينامو زغرب

يدخل نادي اي سي ميلان في مواجهة صعبة أمام دينامو زغرب في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الأربعاء الرابع عشر من سبتمبر الحالي في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضا:موعد والقنوات المجانية لمتابعة مباراة خيتافي وبرشلونة غداً الأحد

 

ميلان ونابولي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اي سي ميلان نظيره نابولي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي، وذلك مساء الأحد الثامن عشر من سبتمبر 2022،في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

السابق
حقيقة بيع المشروبات الكحولية في مباريات كأس العالم 2022
التالي
ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل الاتحاد والاتفاق