تكنولوجيا

تقرير عن هاتف oppo a57s مع المواصفات والسعر

تقرير عن هاتف oppo a57s مع المواصفات والسعر

يبحث العديد من المتحمسين للتكنولوجيا في جميع أنحاء مصر عن سعر ومواصفات OPPO A57S ، ويرغبون في معرفة جميع ميزات هذا الهاتف الجديد ، إليكم ما رصدناه لكم خلال فترة التقرير.

 

نظرًا لأن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يريدون معرفة ما يمكن أن يفعله الهاتف ، فقد قمنا بمراجعة كل ما تحتاج لمعرفته حول سعر ومواصفات OPPO a57s.

سعر ومواصفات oppo a57s

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، أطلقت شركة “oppo” رسميًا الهاتف الجديد في الأسواق في 15 أبريل ، حيث يعتبر الهاتف من أحدث منتجات “أوبو” في السوق العالمية ، الأمر الذي يثير اهتمام الجميع. فيه.

مواصفات هاتف oppo a57s

يتمتع الهاتف الجديد بالكثير من المزايا حيث يستخدم شريحتين بحجم النانو ، وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة (2 × 2.4 جيجا هرتز Cortex-A76 و 6 × 2.0 جيجا هرتز Cortex-A55) ، وتقدر ذاكرة الهاتف الجديد بأنها 128 جيجا بايت ، 8 جيجا بايت رام ، نسخة أخرى 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.

تقرير عن هاتف oppo a57s مع المواصفات والسعر

يحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة ، الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية 2 ، مع “فلاش LED” وإطلالات بانورامية ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

إقرأ أيضا:حقيقة تأجيل إطلاق iPadOS 16

سعر موبايل اوبو oppo a57s

يكلف الموبايل oppo a57s حوالي 200 يورو ، أي ما يعادل حوالي 3827 جنيهًا مصريًا للأب ، ويتميز بالعديد من الميزات المذهلة ، من بينها بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 أمبير ، كما يدعم الشحن السريع.

السابق
في سطور مواعيد وجدول مباريات ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022
التالي
تعرف على أفضل فصل لحجز الرحلات الجوية