تكنولوجيا

تقرير كامل عن هاتف Iphone 14 Pro Max قبل طرحه الرسمي

تقرير كامل عن هاتف Iphone 14 Pro Max قبل طرحه الرسمي

سعر ومواصفات iPhone 14 Pro Max يتصدر محرك البحث “Google” حيث أنه من أكثر الكلمات استخدامًا في الساعات القليلة الماضية ، يرغب الكثير من الناس في الحصول على الهاتف المتوقع من شركة “آبل” العالمية ؛ للتعرف عليه. له كل الإمكانات.

من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 14 رسميًا في 7 سبتمبر وسيكون متاحًا خلال مؤتمر Apple السنوي في السادس عشر من نفس الشهر.

نظرًا لأن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون في معرفة قدرة هواتفهم ، فقد قمنا بمراجعة كل ما تحتاج لمعرفته حول سعر ومواصفات iPhone 14 Pro Max من السطور التالية:

سعر ومواصفات Iphone 14 Pro Max

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، فإن العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة ينتظرون إطلاق الهاتف الجديد رسميًا في الأيام القليلة المقبلة ، لأنه يعتبر أحدث منتجات Apple في السوق العالمية ، مما أثار الاهتمام به. . .

تقرير كامل عن هاتف Iphone 14 Pro Max قبل طرحه الرسمي

مواصفات Iphone 14 Pro Max

يتمتع الهاتف الجديد بالكثير من المزايا ، فهو يستخدم شريحة واحدة “نانو” ، ويحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة ، وتختلف ذاكرة الهاتف الجديد حسب نوع الهاتف ، وتقدر بحوالي 1 تيرابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، في بمساحات 512 جيجا بايت و 6 جيجا بايت رام ، والحجم الثالث 256 جيجا بايت و 6 جيجا رام ، والرابع 128 جيجا بايت و 6 جيجا رام.

إقرأ أيضا:من هو كلايف سنكلير مخترع الآلة الحاسبة

تحتوي الكاميرا الرئيسية للهاتف على أربع كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع إمكانيات “فلاش LED” وبانوراما ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

سعر Iphone 14 Pro Max

من المتوقع أن يصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى 1199 دولارًا ، ويتميز بالعديد من الميزات المذهلة ، بما في ذلك وجود الفولاذ الذي يجعله مقاومًا للصدأ والغبار والماء.

السابق
من هي الأميرة مريم خطيبة الامير غازي بن محمد
التالي
ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوز التعاون على النصر