رياضة

ملخص ونتيجة لقاء ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

ملخص ونتيجة لقاء ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

وفي الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “سانتياغو برنابيو” ، حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا بفوزه 2-1 على غريمه ريال بيتيس.

سجل ريال مدريد مبكرا ، خاصة بعد الدقيقة التاسعة من المباراة ، عبر فينيسيوس جونيور ، بعد عرضية رائعة من الظهير الأيسر ديفيد ألابا ، تمكن الجناح البرازيلي من التقاط الكرة ووضعها في مرمى الحارس.

ولم ينتظر ريال بيتيس كثيرًا، حتى نجح في تسجيل التعادل، بالدقيقة الـ 17 عبر سيرجيو كاناليس، عقب رمية تماس طويلة داخل منطقة جزاء ريال مدريد، إلى بورخا مهاجم بيتيس الذي مرر الكرة إلى كاناليس ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وحاصر ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، طوال الشوط الأول، ولكن فشل الميرنجي في اختراق دفاعات بيتيس القوية، وظل الدفاع صامدًا أمام جميع محاولات مدريد.

وظل ريال مدريد ضاغطًا على ريال بيتيس مع بداية الشوط الثاني، حتى نجح رودريجو من تسجيل الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 65، عبر عرضية أرضية متقنة من فيدريكو فالفيردي نجح الجناح البرازيلي من وضعها في شباك بيتيس.

وتواجد لقب دوري أبطال أوروبا الذي حصده ريال مدريد بالموسم المنصرم، ولقب السوبر الأوروبي الذي حصده الميرنجي مع بداية الموسم الحالي، في ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليحتفل الفريق بهم رفقة الجماهير.

إقرأ أيضا:سبب تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ 12 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة الـ 9 بوصافة الدوري.

السابق
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على ريال بيتيس
التالي
ترتيب الدوري الألماني بعد تعادل بايرن ميونخ ويونيون