رياضة

ملخص أداء محمد صلاح في أول 6 جولات بالدوري الإنجليزي

ملخص أداء محمد صلاح في أول 6 جولات بالدوري الإنجليزي

خسر محترف ليفربول قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح 0-0 أمام إيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يهز محمد صلاح الشباك  في المباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم منذ تسجيله في الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد ، مما أثار جدلاً حول أداء الفرعون المصري هذا العام.

أرقام محمد صلاح هذا الموسم

بعد انقضاء ست جولات على انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس الماضي ، نظرت صورة وخبر إلى الوراء في أرقام محمد صلاح الذي لعب مع ليفربول هذا الموسم لمتابعيه.

وساهم محمد صلاح مع ليفربول، في 5 أهداف هذا الموسم خلال 6 مواجهات، وذلك بتسجيل هدفين، وصناعة 3 أهداف، خاض خلالها 540 دقيقة لعب.

وكان محمد صلاح أنهى الـ 6 جولات الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، مسجلًا 5 أهداف، مع صناعة 3 أهداف؛ ليكون مساهمًا في ذاك التوقيت بـ 8 أهداف، وبفارق 3 مساهمات عن الموسم الحالي.

تعادل ليفربول مع إيفرتون

وحسم التعادل السلبي، مباراة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، ونظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب جوديسون بارك، معقل الفريق الأزرق.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق ليفربول في المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، بعد التعادل في 3 مباريات، والفوز في مباراتين، وخسارة مباراة واحدة منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليج.

إقرأ أيضا:بالفيديو برومو وإعلان فيلم أشباح أوروبا هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوى
السابق
حصاد ليفربول في أول 6 جولات بالدوري الإنجليزي
التالي
فينيسيوس جونيور يسجل هدف ريال مدريد الأول في ريال بيتيس