تكنولوجيا

لأول مرة ميزة قوية في آيفون 14

لأول مرة ميزة قوية في آيفون 14

تعمل شركة آبل على إضافة ميزة جديدة إلى هواتفها ، والتي من المتوقع الإعلان عنها في مؤتمرها السنوي في 7 سبتمبر.

ستوفر الإمكانات الجديدة خدمة الإنترنت للمستخدمين في المناطق النائية وفي ظل عدم وجود أي شبكة هاتفية في المنطقة ، يمكن أن يشكل ذلك إضافة مهمة لهذه الهواتف الذكية ويشكل اختراقًا مهمًا في مجال توفير الإنترنت في كل مكان.

وبدأت “آبل” شراكة جديدة لتطوير تقنية غير مسبوقة يمكنها توفير خدمة الإنترنت لمستخدمي الهواتف المحمولة في المناطق النائية حتى في حالة عدم وجود إشارة متصلة بشبكات الهواتف المحمولة التقليدية.

وبحسب تقرير “ديلي ميل” البريطاني ، ستتوفر الميزات الجديدة في هواتف “آيفون 14” أي في الجيل القادم من هذه الهواتف ، ومن المتوقع أن تكون متاحة للمستخدمين في الأسواق قريبًا.

قامت “آبل” بتأمين شريك إنترنت عبر الأقمار الصناعية لإرسال اتصالات إلى الجيل القادم من مستخدمي “آيفون” ، مما يعني أنهم سيكونون قادرين على استخدام هواتفهم في المناطق النائية دون أي إشارة أو بث ، بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم ، قالت الصحيفة. مكان.

إذا نجحت Apple في هذا المشروع وأكملته ، يمكن لمستخدمي iPhone التالي تبادل المكالمات والرسائل النصية في المناطق النائية وفي أي مكان في العالم.

وقالت صحيفة ديلي ميل إن المعلومات تتطابق مع الشائعات التي تفيد بأن الهواتف الذكية من الجيل التالي لعملاق التكنولوجيا تشتمل على أجهزة تدعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف نوبيا RED MAGIC 7

وأشار محللون محترفون إلى أن التكنولوجيا متوفرة بالفعل لـ “iPhone 13” حاليًا في أيدي الناس ، لكن “Apple” تفتقر إلى مزودي الخدمة ، وهو ما اكتشفته مؤخرًا.

ولم تعلن شركة آبل رسميًا عن توفر هذه الميزة في هواتفها القادمة ، لكن المعلومات تأتي من خبير متخصص في أخبار آبل ، ونقلت عنه صحيفة ديلي ميل قوله.

السابق
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وإيفرتون
التالي
تقييم لاعبي ليفربول بعد التعادل مع إيفرتون اليوم