دليل القنوات

ملخص وأحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع

ملخص وأحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع

بحث الجمهور عن ملخص وبث الحلقة الأولى من مسلسل “الآنسة فرح” ، وبعد البث بنجاح لمدة 3 مواسم على منصة “شاهد vip” ، عكست فرح دور النادلة في الفندق المجاور لها. وتتعرض لحادث غيّر مسار حياتها ، وكانت والدتها أصغر من أن تلد فرح في سنواتها الأولى ، مما جعل فارق السن بينهما صغيرًا جدًا.

موعد طرح مسلسل الآنسة فرح الحلقة الأولى والقناة الناقلة

بدأ عرض الحلقة الأولى أمس على منصة “شاهد vip” ، ومن المقرر أن تعرض على شاشة MBC 4 الليلة ، والجزء الرابع هو تتويج لنجاح الأجزاء القليلة الأولى ، وبعد أن قرر المنتج التقديم. نتج عن الجزء الأول منذ تقديم المسلسل ، النجاح الكبير والتقييمات العالية للمسلسل ، إنتاج أكثر من جزء.

أحداث الحلقة الأولى من الأنسة فرح الجزء الرابع

شهدت أحداث الحلقة الأولى من الجزء الرابع، استرجاع «فرح» ذكريات حبها الأول في حياتها بعدما تعرفت على «علي الطيب»، ولكن نجلها فريد حاول أن يبعده عنها، وأخبر والده «شادي» الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، والذي ذهب ليعيش مع فرح بعدما طردته أخته من الفندق، وتتوالي الأحداث بعد ذلك.

مسلسل الأنسة فرح حققت المسلسل نجاحاً كبيراً خلال المواسم السابقة، خاصة أن أحداثه تدور في إطار كوميدي، وترك بصمة كبرى لدى المشاهدين المصريين والعرب، وهو العمل الذي شارك فيه بطولته أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، الذي توفي في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث بعدما تم عرضه، وتأثر الجمهور لعدم ظهوره بالجزء الرابع.

إقرأ أيضا:موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين على شاهد VIP

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض مسلسل طائر الرفراف

أبطال مسلسل الأنسة فرح

مسلسل الأنسة فرح، يضم عدداً من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول منهم تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني.

 

السابق
لا تغيير على أسعار الكهرباء في الأردن نوفمبر
التالي
بتحديث اليوم تردد قناة بينونة 2021 لايف بث مباشر قناة بينونة