رياضة

تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون

تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون

سيلتقي الفريق الأول في نادي ليفربول مع إيفرتون في ملعب جوديسون بارك يوم السبت في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبدأ ليفربول وإيفرتون في الساعة 1.30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة يوم السبت.

تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون

لعب ليفربول 60 مباراة ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وحقق ليفربول 26 فوزًا وخسارتين ، وحقق خصومهم 10 انتصارات وخسارة 1. الفريقان متعادلان في 24 مباراة.

سجل لاعبو ليفربول 85 هدفاً لصالح إيفرتون ، الذي نجح في تسجيل 53 هدفاً مع الريدز ، في حين أن ستيفن جيرارد هو أفضل هداف في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز عندما سجل ثمانية أهداف.

تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون

ونجح فريق ليفربول في النجاة من خسارة 3 نقاط أمام ضيفه نيوكاسل يوناتيد، بعدما حقق فوزًا قاتلًا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث شهد اللقاء تألق محمد صلاح، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين لكل من فيرمينو وكارفالهالو سجلا منها هدفي الريدز.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول المباراة أمام نظيره إيفرتون بتشكيل مكون من: أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأرنولد، ماتيب، فان دايك في خط الدفاع، بينما روبرتسون، إليوت، فابينيو، كارفاليو في مركز خط الوسط، بالإضافة إلى محمد صلاح، فيرمينو، لويس دياز في خط الهجوم.

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
السابق
تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية اليوم
التالي
تشكيل ليفربول الرسمي في مواجهة إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي