دليل القنوات

موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش التركي على قناة Show Tv

موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش التركي على قناة Show Tv

ينتظر عشاق الدراما التركية بحماس كبير طرح مسلسل “ثلاثة قروش” خاصة بعد الإعلان عن اسم ممثل هذا العمل ، يأتي معظمهم من نفس البطل في الدراما التركية الشهيرة “الحفرة” ، حماسة محبي المسلسل الجديد هو أن فريقه لديه جمهور كبير بسبب نجاحه في المسلسل الأخير.

باختصار ، استعرضت “صورة وخبر” أهم معلومات المسلسل التركي “ثلاثة قروش “.

 

شاركت قناة “Show Tv” في الإعلان الرسمي عن مسلسل “ثلاثة قروش” ، وعلقت على مسلسل “ثلاثة قروش” عبر صفحتها على  “Twitter” ، وستعرض على شاشة “JShow Tv” الحلقة الأولى . مساء الاثنين الساعة 8 بتوقيت تركيا.

مسلسل «ثلاثة قروش» إنتاج شركة القمر

موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش التركي على قناة Show Tv

يعد مسلسل «ثلاثة قروش»، من إنتاج شركة القمر، كما أعلن جوكهان، من خلال تصريحات سابقة له، أنه ليس هو من يكتب هذا العمل، كما كتب مسلسل «الحفرة»، وإنما ستكون كاتبته هي داملا سيريم، والتي كتبت معه الموسم الثالث والرابع من مسلسل «الحفرة»، وإخراج سنان أوز تورك.

إقرأ أيضا:تردد قناة أي تي في ATV التركية 2021 لمشاهدة أحداث الحلقة 71 من مسلسل قيامة عثمان

أبطال مسلسل «الحفرة» يدخلون في «ثلاثة قروش»

وعن أبطال مسلسل «ثلاثة قروش»، فإنه يضم العديد من فريق عمل مسلسل «الحفرة»، وهم الفنان الشهير أراس بولوت، الذي أصبح يُعرف بـ «ياماش»، مراد يلديرم، وورضا كولجا، سينام أونسال، تانير أولماز، ليلى ناتلار، اوراز أوغلو، اوزاي دولناي، وغيرهم من مشاهير تركيا.

أحداث مسلسل «ثلاثة قروش»

وتدور أحداث مسلسل «ثلاثة قروش»، لـ أراس بولوت، حول الشرطة، والمافيا، والقاتل، حيث يدوروا في مثلث واحد، وهذا يعني أن هناك ثلاثة أبطال رئيسية لهذا العمل، ولم تصرح شركة الإنتاج عن وجود أجزاء ثانية لهذا العمل حتى الآن.

إقرأ أيضا:قبل فيلم Eternals أفلام منعت من العرض تعرف عليها

وينتمي مسلسل «ثلاثة قروش»، إلى نوعية الأعمال الدرامية البوليسية، التي تعرض العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، كما يضفي عليه جانبا من الغموض.

السابق
مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال مع الموعد والقنوات الناقلة
التالي
ٍأسعار المحروقات والبنزين في الاردن نوفمبر 2021