تكنولوجيا

تعلم طريقة استخدام واتساب على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول

هل تجد أنك بحاجة إلى إرسال رسالة واتساب طويلة إلى صديق ، ولكن استخدام لوحة مفاتيح الهاتف الذكي قد يستغرق وقتًا طويلاً؟

لحسن الحظ ، يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن تسجيل الدخول إلى حساب المراسلة الخاص بك على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي يصبح سهلاً وسريعًا ، لأنه وفقًا لموقع الويب التقني “androidpolice” ، فإن الوصول إليه سهل للغاية. لست على هاتفك ، كل محادثاتك على واتساب ، إذا كنت مشغولاً بالعمل ، فلن تحتاج إلى التبديل باستمرار بين الأجهزة.

وفقًا لموقع التكنولوجيا ، هناك طريقتان لاستخدام واتساب على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، الأولى من خلال صفحة ويب بسيطة ، والأخرى تتضمن برامج خفيفة نسبيًا يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر. في هذه المقالة ، كيفية استخدم أحد هذين الخيارين لنقل الدردشة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واتساب ويب أو تطبيق سطح المكتب

يمكنك استخدام واتساب ويب عبر متصفح سطح المكتب من خلال الرابط التالي هنا، وبدلا من ذلك يمكنك تنزيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك أو يندوز، ثم قم بضبط الإعدادات التالية:

1.  من المفترض أن ترى رمز الاستجابة السريعة بجوار بعض الإرشادات، سواء على الويب أو في التطبيق، امسك الآن بهاتفك الذكي ثم افتح تطبيق واتساب.

تعلم طريقة استخدام واتساب على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول
رمز الاستجابة السريعة

2. انقر على القائمة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق، ثم اضغط على خيار الأجهزة المرتبطة من القائمة المنسدلة.

3. بعد ذلك، انقر فوق الزر “ربط جهاز” ثم قم بتوجيه هاتفك إلى رمز الاستجابة السريعة الموجود على سطح المكتب أو شاشة الكمبيوتر المحمول.

4. بمجرد القيام بذلك، ستظهر جميع محادثات واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكنك العثور على جميع ميزات الدردشة المألوفة في إصدار سطح المكتب من التطبيق، مثل رمز مشبك الورق الموجود على يسار مربع النص لإرفاق الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام كاميرا الويب بجهازك، وكما يوجد أيضًا مكتبة الرموز التعبيرية الموثوق بها إلى جانب زر الميكروفون لإرسال الرسائل الصوتية.

تعلم طريقة استخدام واتساب على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول
انقر على القائمة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا