رياضة

من هو وليد معاذ رئيس الأهلي السعودي ويكيبيديا

من هو وليد معاذ رئيس الأهلي السعودي ويكيبيديا

تولى وليد عبد الرازق معاذ رئاسة النادي الأهلي السعودي رسميًا ، خلفًا لماجد النفيعي الذي قدم استقالته مؤخرًا.

وبعد 483 يومًا من توليه مسؤولية النادي ، قدم النفيعي استقالته رسميًا إلى وزارة الرياضة السعودية ، حيث شهد هبوط الفريق للدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي موسم 2021-2022.

ويرأس وليد معاذ مجلس إدارة الأهلي المكلف من قبل وزارة الرياضة والذي يضم تيسير الجاسم وخالد السريحي ومحمد القنب وسعود رحيمي وطارق خليفي.

من هو وليد معاذ رئيس الأهلي السعودي ويكيبيديا

يتمتع وليد معاذ بعلاقة عمل طويلة مع إدارة الأهلي وكان المستشار القانوني للنادي لعدة سنوات قبل أن يتولى مهام أخرى.

في عام 2017 ، شغل معاذ منصب نائب رئيس الأهلي في عهد أحمد المرزوقي بدعم من الأمير خالد بن فهد ، ولكن لاحقًا حول قضية خروج محمد العويس من خروج الشباب إلى الراقي.

بالإضافة إلى ذلك، كان وليد معاذ مرشحاً عام 2017 لتولي منصب رئيس النادي الأهلي بعد رحيل المرزوقي، قبل أن يتولى المهمة الأمير فهد بن خالد.

من هو وليد معاذ رئيس الأهلي السعودي ويكيبيديا

 

ويبلغ وليد معاذ من العمر 47 عاماً، علما بأن آخر المناصب التي عمل بها كانت منصب نائب رئيس غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي استقال منه يوم الأربعاء ليتولى قيادة الأهلي من جديد.

إقرأ أيضا:بالفيديو حريق ودخان بقرب ملعب لوسيل

معاذ اتخذ أولى القرارات الخاصة بمنصبه الجديد بفتح مدرجات ملعب الأمير محمد عبدالله الفيصل لجماهير الفريق الراغبة في حضور مران يوم الخميس لدعم اللاعبين.

ويأمل جمهور الأهلي في أن ينجح معاذ في إعادة بطل دوري المحترفين 2016 إلى مصاف الكبار من جديد هذا الموسم، بعد الهبوط غير المتوقع الموسم الماضي.

السابق
قبل طرحه 5 مزايا حصرية في آيفون 14 الجديد
التالي
موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة