رياضة

من هو حكم برشلونة ودينامو كييف دوري أبطال أوروبا

من هو حكم برشلونة ودينامو كييف دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA حكم مباراة برشلونة ودينامو كييف في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء المقبل ، وأكدت “ماركا” الإسباني أن المباراة كانت بين برشلونة ودينامو كييف من قبل المفوض الأوروبي الروماني أوفيديو هاتيجان.

وقالت ماركا إن الرومانيان ميرسيا ميخائيل جريجوريو وسيباستيان جورجي سيعملان كمساعدين له في المباراة ، بينما سيتولى الحكم الإيطالي ماركو دي بيلو إدارة غرفة حكم الفيديو المساعد في مباراة برشلونة.

الحكم الروماني مصدر تفاؤل لبرشلونة ، لأن فريق كاتالونيا لا يخسر أبدًا أمام الحكام الدوليين. في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا ، لم يخسر برشلونة بقيادة الحكم أوفيديو هارتجن وفاز 3 مباريات. وجاءت نتيجة قرعة اللعبة كالتالي:

موسم 2018/19 2-0 ضد إنتر ميلان ، موسم 2017/18 1-0 ضد سبورتنج لشبونة ، موسم 2016/17 7-0 ضد سيلتكس ، وأخيراً في موسم 2019/20 مع دورتموند التعادل السلبي.

ويخوض برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعتبر الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

السابق
مقدار خسائر الحكومة الاردنية بعد تثبيت أسعار المحروقات
التالي
شاهد لافتات داعمة لجورج قرداحي في العاصمة اليمنية