الفن والفنانين

الكشف عن سبب غياب جويل حاتم عن جنازة جورج الراسي


أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم ، أسباب تغيبها عن جنازة طليقها الفنان جورج الراسي ، مؤكدة أن عائلتها لن تسمح لها بالحضور حتى لا تنهار وتزيد آلام عائلتها.

انتشر اسم جويل حاتم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب عدم حضورها جنازة زوجها السابق جورج الراسي ، رغم تعبيرها عن حزنها في منشور كتبته بعد وفاتها.

وقالت زوجة جورج الراسي السابقة في مقطع فيديو نشرته على خاصية “القصة” في تطبيق “واتس آب” إنها حزينة للغاية وحزينة لفقدان جورج ، خسارة لا تعوض ، بحسب وصفها.

وطالبت الجمهور الذين يتحدثون عن وفاة طليقها أن يكفوا عن ذلك رأفة بابنها جو، وكرامة لروح الفنان الراحل.

وعن سبب غيابها عن الجنازة، أكدت في تدوينة عبر ”استوري“: ”أنا اللي ما خلاني روح حتى ما أنهار على دفن جورج أهلي وعيلتي كلها، لما هونيك أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصين إنو أنا أنهار، وأهلي كانوا بالدفن وأمي مريضة أصلا“.

وأضافت: ”اسألوا سباستيان خيو لجورج، ولك انتو شو يا إعلام شو؟ من أيا زبالة طالعين، بدكن تفاصيل دقو لبيي واسألوا ليش ماراحت جويل حاتم“.

الكشف عن سبب غياب جويل حاتم عن جنازة جورج الراسي

وشهدت مراسم تشييع جثمان الفنان اللبناني جورج الراسي، الإثنين، مشاهد متباينة ومتناقضة بسبب الصدمة التي أصابت الحاضرين نتيجة وفاة الفنان الشاب في حادث سير أليم، صباح السبت الماضي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا