رياضة

أفضل 10 لاعبين في فيفا 23

أفضل 10 لاعبين في فيفا 23

قفز نجم ليفربول المصري محمد صلاح ستة مراكز في تصنيفات أفضل اللاعبين في لعبة فيفا 23.

ومن المنتظر أن تصدر النسخة الجديدة من لعبة “فيفا 23” في الفترة المقبلة ، متطلعة إلى مستويات اللاعبين.

تم تسريب بعض صور تصنيفات أفضل 10 لاعبين في لعبة الفيديو ، ومن المثير للاهتمام أنه لم يكن أي من اللاعبين هو الوحيد في العناوين الأعلى تقييمًا.

وبحسب التقارير ، فإن 5 لاعبين حصلوا على أعلى تقييم في لعبة “فيفا 23” (91) ، يتصدرهم نجم باريس سان جيرمان مبابي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة.

وتشمل التقييمات (91) البلجيكي كيفن دي بروين ونجم مانشستر سيتي وليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان وهداف برشلونة روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء المصري محمد صلاح في المركز السادس بتقييم (90) متقدما بستة مراكز عن مباراة الموسم الماضي “فيفا 22” عندما كان في المركز الثاني عشر بتقييم 89.

وتساوى محمد صلاح مع 4 لاعبين، هم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، والهولندي فيرجيل فان دايك زميله في ليفربول، والألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وستصدر لعبة “فيفا 23” في نهاية شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وسيكون هناك إصداران من اللعبة، وهما الإصدار النهائي Ultimat Edition في 27 سبتمبر/أيلول، والإصدار القياسي “Standard Edition” في 30 من الشهر نفسه.

إقرأ أيضا:أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي 2022

يذكر أن نسخة “FIFA 23” ستكون الأخيرة بالتعاون مع شركة “EA SPORTS” بعد شراكة امتدت لـ30 عاما، وبداية من شهر يوليو/تموز 2023 سيصبح اسم اللعبة الشهيرة هو “EA Sports FC” بدلا من فيفا.

إقرأ أيضا:نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء

أفضل 10 لاعبين في فيفا 23

السابق
أول تعليق من حسين نعمة بعد شائعة وفاته
التالي
الكشف عن سبب غياب جويل حاتم عن جنازة جورج الراسي