تكنولوجيا

تقرير كامل عن ساعة جوجل الذكية Google Pixel Watch

تقرير كامل عن ساعة جوجل الذكية Google Pixel Watch

تستعد شركة Google ، الشركة الأمريكية الرائدة ، لإطلاق أحدث ساعتها الذكية ، Google Pixel Watch ، والتي من المفترض أن تتمتع بمواصفات ممتازة ، ولكن على حساب المواصفات ، فإن الساعة باهظة الثمن ، مما يجعلها أغلى من Samsung Galaxy Watch5. ساعة ذكية.

 

سعر ساعة جوجل بكسل

وفقًا لموقع تقنية “GSM Arena” ، تبلغ تكلفة ساعة Google Pixel Watch الذكية حوالي 399 دولارًا (حوالي 8000 جنيه مصري) في الولايات المتحدة ، وهذا السعر أغلى من ساعة Samsung Galaxy Watch5 الذكية ، التي تباع بحوالي 330 دولارًا (أي ما يعادل حوالي 6000 جنيه مصري).

إذا كانت هذه التسريبات حول الأسعار دقيقة ، فستجد Google صعوبة في بيع ساعاتها مقارنةً بشركة Samsung ، التي تعمل بمعالج Exynos 9110 القديم وبطارية صغيرة تبلغ 300 مللي أمبير في الساعة.

ساعة سامسونج مدعومة بأحدث معالج Exynos W920 SoC منذ سلسلة Galaxy Watch4 العام الماضي.

 

تتميز سلسلة Galaxy Watch 5 بتصميم دائري أنيق مع حزام مطاطي وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتتم مشاركة معظم المكونات الداخلية للطرازين.هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Samsung شاشة بلورية من الياقوت لتوفير مقاومة أكبر. 60٪ مقاومة للخدش.

 

تشتمل ساعة سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch 5 أيضًا على بطارية 284 مللي أمبير في طراز 40 ملم ، بينما يتميز الموديل الأكبر 44 ملم ببطارية 410 مللي أمبير توفر ما يصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية في 8 دقائق فقط عند الشحن ، مع زيادة الشحن المتزامن لمدة نصف ساعة. نسبة البطارية إلى 45٪.

إقرأ أيضا:جارمن تسخر من ساعة أبل بتغريدة جديدة
السابق
مواصفات منقي الهواء Smartmi P2 الذكي من شاومي
التالي
أول تعليق من حسين نعمة بعد شائعة وفاته