رياضة

جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الأردن

جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الأردن

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم ، عن مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس الأردن 2022 ، والملاعب التي ستقام في الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر المقبل.

يلتقي السلط مع الرمثا في استاد عمان الدولي الساعة 7 مساء يوم الأربعاء 14 سبتمبر ، قبل أن يواجه سحاب الفيصلي على استاد الملك عبد الله الثاني الساعة 9:30 مساء.

يستضيف البقعة غريمه في عمان FC على ملعب الأمير محمد في تمام الساعة 7:00 مساءً ، فيما يلتقي الحسين مع العربي على استاد الحسن ، فيما يواجه الوحدات السرحان 9: 30 على ملعب الملك عبد الله الثاني.

ويحل مغير السرحان ضيفا على الصريح عند السابعة مساء الجمعة على ملعب الحسن، وبذات التوقيت يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة على ستاد عمان، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره اتحاد الرمثا عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإنجليزي النهائي 2022 وجدول الهدافين

جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الأردن

السابق
مواصفات وسعر سماعة OEPLAY MusicStar5 الجديدة
التالي
تعرف على مهام وفوائد العمل في مجال الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية 1444