تكنولوجيا

أهم مزايا تحديث تروكولر لمستخدمي آيفون

أهم مزايا تحديث تروكولر لمستخدمي آيفون

يطرح تطبيق Truecaller تحديثًا جديدًا لمستخدمي iPhone ، حيث سيوفر للمستخدمين تجربة أفضل مع عدد من الميزات القوية ، بما في ذلك تحديد المكالمات المزعجة ذات السعة الأكبر ، وتقديم إصدار أخف من الإصدارات السابقة.

 

وفقًا لموقع ويب Cult of Mac ، سيكون Truecaller قادرًا على اكتشاف المكالمات المزعجة وحظرها أفضل 10 مرات من ذي قبل ، لأنه بمجرد إعداد Truecaller على جهاز iPhone ، سيرى المستخدمون معرف المتصل يظهر الفرق بين مرسلي البريد العشوائي ، والشركات التي تم التحقق منها Code ، و Truecaller المستخدم ورقم التحقق. ابحث عنه.

بعد قيامك بإعداد Truecaller على جهاز iPhone الخاص بك ، سترى معرف المتصل يعرض رموزًا مختلفة لمرسلي البريد العشوائي والشركات التي تم التحقق منها ومستخدمي Truecaller وأرقام البحث. تعد تقنية حظر البريد العشوائي أفضل بكثير من الاعتماد على خيارات iOS المضمنة لكتم صوت المتصلين غير المعروفين.

وأعادت تروكولر تصميم تطبيقها على آيفون الخاص بها من الجولة للاستفادة من CallKit لتقديم تجربة مستخدم فائقة، حيث تقول الشركة إنها عملت عن كثب مع شركة آبل لتحقيق ذلك، كما أنه سيكون أخف من ذي قبل، مما يسمح له بالعمل دون أي مشاكل في الأداء على الأجهزة القديمة.

 

وتمت إزالة ميزات Truecaller Chat والصوت وطلبات الاتصال من التطبيق ، حيث لم يتم استخدامها كثيرًا من قبل مستخدمي آيفون، حيث كان التركيز الوحيد للشركة هو تقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة مع هذا التحديث.

إقرأ أيضا:بعد طرحه الرسمي نكشف مواصفات هاتف هواوي Enjoy 50 Pro

 

ويعمل تروكولر أيضًا على خوارزمية محسنة لتصفية الرسائل القصيرة غير المتصلة بالإنترنت ، والحظر التلقائي لأهم أرقام البريد العشوائي ، وعناصر واجهة مستخدم معاد تصميمها للبحث بشكل أسرع، حيث سيتم طرح هذه الميزات مع التحديثات المستقبلية.

السابق
تاريخ مواجهات ليفربول ونيوكاسل
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست اليوم