أخبار

موعد حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على رجوة

موعد حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على رجوة

وأعلنت الملكة رانيا عن موعد الزفاف بعد خطوبة ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني من السعودية رجوة السيف التي قالت إن الزفاف سيقام في صيف عام 2023.

موعد حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على رجوة

كشفت الملكة رانيا العبد الله ، عن موعد زفاف ابنها اليوم ، حيث التقت بمجموعة من الشباب في بيت الخروب بمحافظة مادبا.

وقالت الملكة إن موعد زفاف ولي العهد ، على رجوة خالد سيف ، سيكون صيف 2023.

وعلقت في حديثها العفوي مع الشباب الحاضرين : اللي حابب يتزوج السنة اللي جاي مع الحسين، مؤكدة لهم بإنها تشعر وهي جالسة معهم بانها برفقة ابنائها الحسين وسلمى وايمان وهاشم.

ومن المقرر ان يتم الاعلان في كافة القنوات الفضائية الاردنية عن موعد الزفاف باليوم ، وتوزع دعوات على الاعيان والعائلات في السعودية والأردن لحضور حفل الزفاف.

وكما هي عادة الأمراء والملوك يتم عمل زفاف اسطوري يخلدة التاريخ ويذكرة الأجيال على مدار الأعوام ، وخاصة أنها الزوجة الأولى للأمير الاردني ، وستكون بمشيئة الله الملكة المستقبلية للأردن.

وبهذا الحديث العفوي لـ جلاله الملكة رانيا العبدالله، زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، تكون حددت موعد زفاف نجلها ولي العهد الأمير الحسين، على خطيبته السعودية رجوة آل سيف في صيف العام القادم.

إقرأ أيضا:مواعيد إغلاق المحلات والمقاهي في رمضان

وسبق وان قدمت الملكة رانيا العبدالله التهنئة لنجلها بمناسبة خطوبته على الفتاة السعودية الانسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وتتمنت لهما حياة زوجية مليئة بالسعادة والهناء .

إقرأ أيضا:أول تعليق من أردوغان على إنفجار إسطنبول اليوم

كما نشرت التهنئة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بقولها : ” رجوت الله – مثلي مثل كل أم – أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب فجاءت رجوة.

مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير.

السابق
في سطور مباراة باريس سان جيرمان وتولوز اليوم
التالي
تردد القنوات المجانية لمتابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء