رياضة

من هي إينيس راو صديقة مبابي

من هي إينيس راو صديقة مبابي

تشير تقارير إخبارية إلى أن مهاجم باريس سان جيرمان وفرنسا كيليان مبابي يواعدان عارضة الأزياء إينيس راو ، أول امرأة متحولة جنسياً تظهر على غلاف مجلة بلاي بوي ، بعد انتهاء علاقتها مع إيما سميت.

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن إينيس راو إينيس ، التي خضعت لعملية تغيير الجنس في سن 16 عامًا ، عملت كعارضة أزياء وراقصة ودي جي في إيبيزا بإسبانيا.

ولم يعلق باريس سان جيرمان ولا إينيس على التقارير ، بحسب صحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية ، رغم أن علاقتهما بدأت قبل بضعة أشهر ، عقب انفصاله عن الممثلة إيما سميت.

وكان مبابي وراو في علاقة عاطفية لعدة أشهر، شوهدا لأول مرة معًا خلال مهرجان كان السينمائي في مايو/آيار في وقت سابق من هذا العام.

بعد ذلك ، شوهد الصديقان على متن يخت وهما يقضيان وقتًا رومانسيًا معًا.

من هي إينيس راو صديقة مبابي

ولدت إينيس راو لأبوين جزائريين في العاصمة الفرنسية باريس عام 1990 ، لكن حياتها الجنسية ظلت لغزًا حتى كانت تبلغ من العمر 24 عامًا لتكشف عن قصتها.

كما احتلت إينيس غلاف عدد نوفمبر من مجلة بلاي بوي ، مما جعلها أول امرأة متحولة جنسياً تظهر على غلاف المجلة الشعبية.

وبعد تحولها، كتبت في سيرتها الذاتية: ”أشعر أن روحي قد تحررت أخيرًا كما لو أن القفل الذي احتجزني لفترة طويلة قد فتح. هذه المرة أنا امرأة تمامًا“.

إقرأ أيضا:اضبطها الآن القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن ناحية أخرى، أظهر تقرير للمركز الدولي للدراسات الرياضية في سويسرا أن مبابي هو الأعلى قيمة بين لاعبي كرة القدم في العالم، ويليه فينيسيوس جونيور من ريال مدريد وإرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الجديد.

إقرأ أيضا:من هو حكم لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري غداً

وتصدر مبابي، الذي رفض عرضا من ريال مدريد ومدد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية لثلاث سنوات الشهر الماضي، القائمة بقيمة تقديرية تبلغ 205.6 مليون يورو (219.5 مليون دولار).

وجاء فينيسيوس، صاحب هدف فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في المركز الثاني بقيمة 185.3 مليون يورو، ثم الهداف النرويجي هالاند بقيمة تبلغ 152.6 مليون يورو

السابق
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء
التالي
في سطور مباراة باريس سان جيرمان وتولوز اليوم