رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ساوثهامبتون على تشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ساوثهامبتون على تشيلسي

واصل تشيلسي سلسلة نتائجه المتذبذبة بخسارته 2-1 أمام مضيفه ساوثامبتون المحاصر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي مباراة سانت ماري في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، جاءت جميع الأهداف الثلاثة في الشوط الأول حيث تقدم البلوز في الدقيقة 23 ، بقدم النجم رحيم سترلينج.

لكن رد فعل أصحاب الأرض كان صارمًا وسريعًا ، حيث تقدموا بعد خمس دقائق من هدف ، وسجل روميو رافيا من خارج منطقة الجزاء هدف التعادل.

ثم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل آدام أرمسترونج هدف تقدم ساوثهامبتون الذي حافظ على هذا التقدم حتى نهاية المباراة.

وحقق ساوثهامبتون أكثر من فائدة بهذا الانتصار، حيث أنه رد به على خسارته القاسية على نفس الملعب في مباراة الدور الثاني للموسم الماضي بسداسية نظيفة.

كما أن هذا هو الفوز الأول الذي يحققه ساوثهامبتون وسط جماهيره على الفريق اللندني في البريميرليج منذ 9 سنوات، وتحديدا في مارس/ آذار 2013 بنتيجة 2-1، وكذلك في مواجهاتهما بشكل عام في الدوري منذ ذاك التاريخ.

وبانتصاره الثاني في الموسم، يرفع فريق “القديسون” رصيده إلى 7 نقاط، من فوزين وتعادل وخسارتين، يرتقي بها للمركز السابع مؤقتا.

بينما واصل فريق الألماني توماس توخيل نتائجه المهتزة في بداية هذا الموسم، حيث فقد 8 نقاط من أصل 15، بفوز وحيد وخسارتين وتعادل، ليتجمد رصيد “البلوز” عند 7 نقاط في المركز الثامن بشكل مؤقت.

إقرأ أيضا:رسمياُ قائمة منتخب كوستاريكا في كأس العالم 2022

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ساوثهامبتون على تشيلسي

  • أرسنال – 12 نقطة
  • مانشستر سيتي – 10 نقاط
  • توتنهام – 10 نقاط
  • برايتون – 10 نقاط
  • ليدز يونايتد – 8 نقاط
السابق
ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وساوثامبتون اليوم
التالي
تعليق عائلة اليوتيوبر أحمد الخليلي بعد خبر وفاته