منوعات

عاجل شقيق أحمد الخليلي ينفي خبر وفاته

عاجل شقيق أحمد الخليلي ينفي خبر وفاته

تلقى مركز عمليات الوزارة معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عائلة الناشط الأردني أحمد خليلي ، الذي اتصل بالعائلة وهو بخير.

وقالت وزارة الخارجية ، مساء الثلاثاء ، إن مركز عملياتها تلقى اتصالاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أقارب ومعارف ناشط أردني ، أفادوا على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته في الجمهورية العربية المصرية.

وأضافت الوزارة في بيان ، أن الوزارة تتابع هذه الأنباء من خلال السفارة الأردنية في القاهرة والتي بدورها تتواصل مع الجهات المصرية الرسمية للتأكد من حقيقة هذه الأنباء والوقوف على التفاصيل.

وكان ناشطون قد تداولوا خبرا مفاجئ يفيد بوفاة اليوتيوبر الأردني أحمد الخليلي.

 

من هو احمد الخليلي السيرة الذاتية

احمد الخليلي هو واحد من الشخصيات الأردنية التي لها شهرة كبيرة خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اشتهر في السنوات الاخيرة من خلال تقديمه الى المحتويات المصورة الرائعة، وفيما يلي سوف نسلط الضوء حول كافة المعلومات الشخصية التي تتعلق به على النحو التالي :

  • اسمه : احمد الخليلي.
  • ديانته : الديانة الاسلامية.
  • جنسيته : الجنسية الأردنية.
  • مكان الميلاد : مدينة عمان في الأردن.
  • تاريخ الميلاد : عام 1996 ميلادي.
  • تاريخ الوفاة : 30 أغسطس عام 2022 ميلادي.
  • العمر عند الوفاة : 26 عاما.

سبب وفاة احمد الخليلي الناشط الاردني اليوم

تم الاعلان عن وفاة اليوتيوبر الأردني احمد الخليلي في مدينة القاهرة اليوم وقد انتشر خبر الوفاة هذا في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وفي ظل الحديث عن وفاته فإن المصادر الطبية في مصر لم تفصح حتى الآن عن السبب في وفاته، كما أن عائلته لم تتحدث عن هذا الأمر بشكل مطلق، وتنتظر العائلة التقرير الطبي الخاص في حالة وفاته من وزارة الصحة المصرية.

إقرأ أيضا:مواعيد وجدول حفلات ليلة رأس السنة في دبي 2022

تفاصيل وفاة احمد الخليلي الناشط الاردني

اتجه الناشط الاردني احمد الخليلي الى مدينة القاهرة قبل ايام في رحلة ترفيهية له تجمعه بعض الاصدقاء له، وفي أثناء الرحلة السياحية له توفي في المنطقة الموجود فيها أهرامات الجيزة، وقد تم نقله الى المستشفى في المدينة من أجل الكشف عن سبب الوفاة، ولا تزال الجهات الطبية الرسمية في مصر تعد التقرير النهائي الخاص في وفاته حتى وقتنا الحالي.

إقرأ أيضا:في سطور من هي تالا صفوان ويكيبيديا
السابق
بالصور شاهد هيفاء وهبي في الساحل الشمالي ألبوم كامل
التالي
نص بيان الخارجية الأردنية بعد خبر وفاة أحمد الخليلي