شخصيات

في سطور من هو مرزوق الخليفة ويكيبيديا


من هو مرزوق الخليفة؟ يُعرف مجلس الأمة الكويتي باسم الهيئة التشريعية في الكويت. وهي مسؤولة عن اللوائح المتعلقة بالمواطنين وسن القوانين والقوانين للمقيمين في دولة الكويت. كما تضم ​​50 عضوا منتخبا ويترأسها حاليا النائب مرزوق الغانم ومن خلال هذا المقال على موقع صورة وخبر نتحدث عن أهم المعلومات عن مرزوق الخليفة تابعونا.

في سطور من هو مرزوق الخليفة ويكيبيديا

يبحث الكثير من الناس عن أهم المعلومات المتعلقة بمرزوق خليفة ، حيث يعتبر مرزوق خليفة من الأشخاص المخلصين والشعبيين المعروفين بالأخ غير الشقيق لمحمد خليفة النائب. كما أنه حاصل على دبلوم في الهندسة المدنية ودرجة الماجستير في العلوم السياسية والعسكرية. كما شارك في انتخابات مجلس الأمة الكويتي. في عام 2016 ، اندمج في القوات المسلحة وظل برتبة ملازم حتى تقاعده برتبة ملازم. وقد تم ترشيح المقدم ، الذي شارك أيضًا في العمليات العسكرية أثناء الغزو العراقي للكويت عام 1990 ، كعضو شرعي في مجلس الأمة ، ليحتل المرتبة التاسعة.

السيرة الذاتية مرزوق خليفة

سنعرض لكم بعض المعلومات المتعلقة بالنائب مرزوق الخليفة على النحو التالي:

  • الاسم بالكامل: مرزوق خليفة مفرج الخليفة الشمري.
  • تاريخ الميلاد : 5 يناير 1961. العمر: يبلغ من العمر 61 عاما.
  • مكان الميلاد: ولد في دوله الكويت.
  • الجنسية : يحمل الجنسية الكويتية.
  • التحصيل العلمي: دبلوم هندسة مدنية، ماجستير علوم عسكرية.
  • المهنة: سياسي.

معلومات عن مرزوق الخليفة

حكمت محكمه الجنايات الكويتية بالقبض على سبع متهمين منهم النائب مرزوق الخليفة وبحسب مصادر اعلاميه فان الحكم هو اول حكم صار في قضايا الانتخابات الأجنبية حيث يطرح بعض المواطنين العديد من الأسئلة حول السبب الرئيسي لقرار الاستئناف والسجن حيث هناك 30 مرشحا شاركوا في هذه الانتخابات حيث يذكر بانه في عام 2019 احاله الأجهزة الأمنية الكويتية الى النيابة حوالي 30 متهما وذلك اجراء انتخابات فرعيه في 29 سبتمبر 2018 حيث ينص قانون دوله الكويت على مرتكبين مثل هذه الأمور بالسجن المشدد وذلك لمدة عامين او دفع غرامه مالية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا