سيارات

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

محتوى المقال

في أغسطس ، في وداع لسوق السيارات المصري ، تم رفع طراز العلامة التجارية MG مرة أخرى ، ليصبح ثاني زيادة في أسعار العلامة التجارية في نفس الشهر.

وفقًا لوكيل العلامة التجارية الصينية في مصر ، تتراوح الزيادة الثانية لشركة MG Motors بين 10000 جنيه و 20000 جنيه على جميع الطرازات.

MG5

طراز MG5 هو أحد الطرازات التي تطبق زيادة سعر العلامة التجارية MG ، فيبلغ سعر افتتاحه 335 ألف جنيه بعد الزيادة ، والنوع الثاني 360 ألف جنيه ، والنوع الثالث 380 ألف جنيه بعد الزيادة.

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

 

ZS

موديل ZS كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 405 آلاف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 420 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 435 ألف جنيه بعد الزيادة.

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

MG6

موديل MG6 كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 460 ألف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 480 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 485 ألف جنيه بعد الزيادة.

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

 

RX5

موديل RX5 كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 610 آلاف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 615 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 620 ألف جنيه بعد الزيادة.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هافال H6 GT موديل 2023 في السعودية

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

 

HS

موديل HS كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 610 آلاف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 615 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 620 ألف جنيه بعد الزيادة.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر سيارات شانجان موديل 2023 في السعودية

أسعار سيارات MG في مصر الجديد

السابق
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في القادمة البريميرليج والقناة الناقلة
التالي
موعد عرض لقاء محمد عبد الرحمن في برنامج معكم