تكنولوجيا

أبرز تطبيقات التأمل

أبرز تطبيقات التأمل

في أعقاب الوباء ، ازدادت شعبية تطبيقات التأمل حيث يبحث الملايين عن طرق للتعافي من ضغوط هذه الفترة.

في هذا التقرير ، يكشف موقع Business Insider عن مجموعة من أبرز تطبيقات التأمل المتاحة من خلال متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة لأجهزة Apple و Android.

تطبيق Insight Timer

من بين أبرز التطبيقات المتاحة للتأمل ، تتضمن القائمة تطبيقًا يسمى Insight Timer ، والذي يتميز ببرنامج تأمل مجاني وتمرين للشفاء العقلي ، على عكس معظم التطبيقات التي تقدم برامج التدريب والتعافي المنتظمة.تطبيقات التأمل مختلفة. الاشتراك.

أبرز تطبيقات التأمل

 

تطبيق The Mindfulness

تتضمن القائمة تطبيقًا آخر ، Mindfulness ، المعروف بسياسته المبتكرة لتعليم مهارات التأمل من البداية.

 

يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدميه ، بما في ذلك التذكير بعدد الأيام والأسابيع التي يقضونها في التأمل ، وقدرته على إرسال رسائل تحفيزية لتعزيز الثقة بالنفس وتحسين التفاؤل على مدار اليوم.

أبرز تطبيقات التأمل

 

تطبيق Mindfulness Coach

من التطبيقات المميزة المختصة بتدريبات التعافي والتأمل، تطبيق Mindfulness Coach الذي يتاح مجانا، وأبرز ما يميزه أن من أطلق هذا التطبيق هو شعبة المحاربين القدامى بالولايات المتحدة، لمساعدة الجنود والضباط التاركين للخدمة العسكرية على التعافي نفسيا بعد سنوات من العمل تحت الضغوطات.

إقرأ أيضا:مواصفات ومميزات ساعة جوجل Pixel Watch الجديدة

أبرز تطبيقات التأمل

 

تطبيق Ten Percent Happier

جاء ضمن القائمة، تطبيق آخر باسم Ten Percent Happier، وهو تطبيق تمت صناعته بناء على كتاب التعافي النفسي الذي يحمل الاسم نفسه، وطرحه المدرب “دان هاريس”، وهذا التطبيق الخاص بتدريبات التأمل يتاح بمقابل اشتراك سنوي 99.99 دولار للفرد.

إقرأ أيضا:الكشف عن مواصفات هاتف Redmi Note 11SE

أبرز تطبيقات التأمل

السابق
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 في الأردن
التالي
في سطور ديانة نرمين الفقي