الفن والفنانين

موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

كشف الفنان السوري تيم حسن ، عن موعد عرض فيلمه الجديد “الهيبة ” في دور السينما.

أطلق تيم حسن ملصق الفيلم ، الذي ظهر فيه وحيدًا ، وحقيبة كبيرة على كتفه ، وملابسه متسخة ، وكأنه يهرب من شيء ما.

كتب تيم حسن معلقاً على الصورة: فيلم الهيبة في جميع دور العرض 29 سبتمبر 2022.

 

موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

 

والفيلم هو ختام لمسلسل “الهيبة” بعد عرض خمسة أجزاء، من إنتاج ​شركة الصباح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله​، ويشارك في بطولته، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.

 

موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

 

على جانب آخر، أعلن تيم حسن عن تحضيره لفيلم “الزير سالم” الذي يعيده إلى تقديم الأعمال التاريخية بعد غياب 15 عاما.

ويجسد تيم حسن شخصية “عدي بن ربيعة التغلبي” الملقب بالزير سالم، ويخوض لأول مرة تجربة الإخراج، فكان الفيلم سيتولى إخراجه المخرج الراحل حاتم علي، لكن بعد رحيله توقف العمل عليه، إلى أن قرر تيم حسن أن يتولى إخراجه.

وكتب تيم حسن عبر حسابه على Twitter: أعلن عن التعاقد مع مجموعة MBC ممثلـةً بـ MBCSTUDIOS على الفيلم السينمائي الزير سالم الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم.

إقرأ أيضا:في سطور من هي إيمان الباني

 

وتابع:هي خطوتي الأولى إخراجيا وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله. كـتابة بشار عباس معالجة درامية ماهر منصور تطوير محتوى أحمد ندا.

 

موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

 

وأضاف: الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور الزيرسالم، كتب حينها السيناريست أ.زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتا، إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير.

وأكمل متحدثا عن الأعمال التاريخية: متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15 عام هنا في فيلم الزير سالم، أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنىً فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم.

يشار إلى أن آخر أعمال تيم حسن كان الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة – جبل” وعرض عبر منصة “شاهد” وقنوات mbc.

 

موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

 

إقرأ أيضا:حقيقة خبر إعتزال النجمة سيرين عبد النور

ومسلسل “الهيبة – جبل” من تأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، عبدو شاهين ومحمد عقيل.

السابق
سبب استقالة عيسى الكندري
التالي
مواعيد وجدول مباريات الجولة الخامسة في الدوري القطري