التعليم

في العراق رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

في العراق رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

يبحث الكثير من الناس عن نتائج الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث في عام 2021 ، لأنه من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث في عام 2021 اليوم الأحد .

مع استعداد وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة المتوسط ​​الثالث في جميع محافظات العراق خلال أيام قليلة قبل بدء العام الدراسي الجديد ، علقت “صورة وخبر” على النحو التالي: إطار الخدمات يقدم للقراء 2021 متوسطات ثلاثة نتائج الجولة الثانية ورابط واحد.

في العراق رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

– يمكنكم الاطلاع على نتائج الجولة الثانية من المعدل الثالث 2021 بالضغط هنا او الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.

بعد ذلك ، تم الضغط على نتائج الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث في عام 2021.

-ثم اكتب اسم البيانات المطلوب والمقاطعة.

-عندها سترى النتائج والعلامات الكاملة.

بالتزامن مع إعلان نتائج الجولة الثانية من المرحلة الثانوية ، سيتم افتتاح امتحانات العام الدراسي 2020-2021. ابتداءً من يوم الاثنين المقبل ، سيعود الأولاد والبنات إلى العام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضا:رابط تقديم طلب الانتقال من الجامعة او التخصص في القبول الموحد

 

بدء العام الدراسي الجديد في العراق

ومع بدء العام الدراسي الجديد، يكون بذلك الطلاب عادوا إلى الدراسة بعد غياب عامين بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعمل الوزارة في الوقت الحالي على حماية الطلاب من الإصابة بالفيروس عن طريق تطبيق بالإجراءات الاحترازية والتزام الطلاب بتنفيذها والحفاظ على ارتداء الكمامات والتباعد وغسل الإيدي والوجه باستمرار، والتشديد على ضرورة أخذ اللقاح.

إقرأ أيضا:تعليق الدراسة غداً سلطنة عمان

وقررت وزارة التربية العراقية عودة الطلاب إلى الدراسة حضورياً في مدارسهم لمدة أربعة أيام في الأسبوع، واليومين الباقيين سيكون التعليم فيه عن بعد عبر المنصة الإلكترونية التعليمية العراقية كلاس روم، وذلك لتخطي المشاكل التي واكبت التعليم خلال فترة الجائحة.

السابق
موعد عودة جيرارد بيكيه بعد اصابته أمس في لقاء ألافيس
التالي
تعرف على ضيوف اولى حلقات حبر سري على قناة القاهرة والناس