رياضة

اسم حكم مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

اسم حكم مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لمواجهة غريمه إسبانيول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الأحد المقبل.

ريال مدريد vs اسبانيول

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اسم حكم مباراة ريال مدريد وإسبانيول

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تشكيلة حكام مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول ، وتم تعيين ماريو لوبيز حكماً لمباراة ريال مدريد وإسبانيول ، وسيكون حكم الفيديو المساعد خوسيه لويس مونتيرو.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، في حين يتواجد إسبانيول في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

ورفض نادي ريال مدريد الإسباني، العروض المقدمة للاعبه الأورجواياني فيدي فالفيردي خلال الفترة الأخيرة، وخاصة مع وجود بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك عددًا ليس بالقليل من العروض التي وصلت إلى ريال مدريد لضم فالفيردي، من أندية كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبمبلغ يقارب 90 مليون يورو، ولكن ريال مدريد رفض تلك العروض.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد يعتبر فالفيردي لاعب غير قابل للمساس في الوقت الحالي، ولا يمكن التفريط به، خاصة بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو عن صفوف النادي.

إقرأ أيضا:مجانا شاهد مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة على القنوات المفتوحة
السابق
بالصور إطلالة منة فضالي من إجازتها الصيفية
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين