منوعات

تفاصيل و حقيقة إغلاق قناة سبيستون

تفاصيل و حقيقة إغلاق قناة سبيستون

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إغلاق قناة سبيستون وأثار حزنًا لدى العديد من محبي القناة وخاصة الأطفال ، حيث أنها مخصصة لعرض الأفلام القصيرة والرسوم المتحركة التي تعبر عن أذهانهم ، لذلك نوضح في الجمل القليلة التالية أن قناة سبيس تون مغلقة.

تفاصيل و حقيقة إغلاق قناة سبيستون

تأسست قناة سبيس تون البحرين في عام 1999 عندما وقعت هيئة الإذاعة والتلفزيون البحرينية عقدًا مع قناة سبيس تون للبث 7 ساعات يوميًا اعتبارًا من 15 مارس 2000.

هي أكبر وأشهر قناة عربية للأطفال لأنها تبث الأفلام القصيرة والمسلسلات والرسوم المتحركة التي تلفت انتباههم ، لذا فإن الحديث عن إغلاق سبيستون أصبح مشكلة كبيرة لكثير من الناس من الكبار والصغار.

تفاصيل و حقيقة إغلاق قناة سبيستون

وعلى الرغم من كثرة الحديث عبر منصات الـ«سوشيال ميديا» عن حقيقة إغلاق قناة سبيستون التي ذكر أصحابها أن القناة تم إغلاقها، في بانر على شاشتها كتبوا فيه «لقد تم إغلاق قناة سبيستون، الوداع يا شباب المستقبل.. لن نعود بعد قليل هذه المرة نتمنى لكم حياة سعيدة»، إلا أن جميعها أخبارًا كاذبة لا صحة لها، وفقًا لما ذكرته وكالة «سوا» الإخبارية، التي أكدت أيضًا أن القناة تمتلك موقعًا إلكترونيًا رسميًا وتشارك فيه جميع مواعيد وجداول عروض البرامج بالإضافة إلى الأخبار الجديدة المتداولة مع بياناتها الرسمية، حيث قدم الموقع «ركن الآباء» للحصول على شرح مفصل للآباء لضمان سلامة وصول أطفالهم إلى الموقع واستخدامه، والوصول المباشر إلى موقع Spacetoon.

إقرأ أيضا:ماذا تفعل عندما ترتفع درجة حرارة محرك سيارتك؟

شائعات أخرى تعرضت لها قناة سبيستون

والحديث عن إغلاق قناة سبيستون لم يكن المرة الأولى التي تتعرض فيها القناة للشائعات، حيث سبق وتعرضت في وقت سابق إلى شائعة أخرى وهي بيع القناة لمجموعة قنوات بي إن، وانتشرت الأخبار وقتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، ولذا خرجت القناة عن صمتها وردت على كل هذه الشائعات بالنفي.

السابق
بالصور الكرة الرسمية لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023
التالي
في سطور مواصفات وسعر هاتف نوكيا Nokia G400