شخصيات

من هو علي الظفيري ويكيبيديا

من هو علي الظفيري ويكيبيديا

السيرة الذاتية علي الظفيري ويكيبيديا … من هو علي الظفيري ، الإعلامي السعودي المعروف ومقدم البرامج ، عمل مع قناة الجزيرة ، ولعب دورًا مهمًا في الحوار بين تونس والثورة المصرية وفي تغطية الأحداث الساخنة في جميع أنحاء العالم العربي؟ مما جعله نجمًا إعلاميًا وأيضًا الطلاب الذين يرغبون في أن يصبحوا مذيعين وصحفيين يتعلمون من تجربة وسير الصحفي علي الظفيري.

من هو علي الظفيري ويكيبيديا

علي بن عبدالله الظفيري، إعلامي و صحفي و مقدم برامج ولد في الكويت بتاريخ التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 1975 ميلادي و يحمل الجنسية السعودية، و هو يبلغ من العمر حاليا ست و أربعون عام قضى معظمها في الإعلام و الصحافة حيث كانت ألمع فترة في حياته المهنية أثناء عمله مع قناة الجزيرة الفضائية و تغطية الأحداث التي شهدتها الدول العربية خلال ما يسمى بالربيع العربي.

علي الظفيري السيرة الذاتية

بدأ الاعلامي علي الظفيري سيرته الذاتية و المهنية بعد تخرجه من تخصص الإذاعة و التلفزيون من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية ضمن برنامج الدبلوم العالي، كما و أكمل دراسته ليحصل على شهادة البكالوريوس في علم النفس التربوي من كلية التربية في الكويت، و قد عمل مذيعا و مقدم برامج في إذاعة و تلفزيون السعودية منذ عام 1999 حتى عام 2004، قبل أن ينتقل إلى قناة الجزيرة و يعمل بها حتى استقالته منها في الحادي و العشرين من شهر يونيو لعام 2017.

إقرأ أيضا:من هي ماريا ريسا

مؤلفات علي الظفيري

يعرف الاعلامي السعودي البارز علي الظفيري بأنه يكتب العديد من المقالات المختلفة بشكل أسبوعي منذ عام 2000، حيث تشارك العددي من الجرائد العربية و السعودية كتاباته المميزة، بالإضافة إلى كتابته لكتاب عنوان “بين الجزيرة و الثورة.. سنوات اليأس و رياح التغيير” الذي كشف فيه جانبا من تجربته الشخصية و طريقة تناول الاعلام العربي للثورات.

إقرأ أيضا:عز الأسطول في سطور

نجح مقدم البرامج و الاعلامي السعودي علي الظفيري في تكوين سيرة ذاتية رائعة مليئة بالأحداث و الانجازات الكبيرة، الأمر الذي جعله أبرز الأسماء في عالم الإعلام العربي و أكثرها إثارة للجدل على الإطلاق.

السابق
من هو المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة
التالي
الأحوال المدنية توضح شروط تسجيل المواليد 1443هـ