رياضة

أسعار تذاكر مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

أسعار تذاكر مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

يستعد فريق الزمالك الأول لمباراة كأس لوسيل ضد الهلال السعودي في قطر في 9 من الشهر المقبل.

أعلن المجلس الأعلى للمشاريع والإرث ، أن استاد لوسيل ، أكبر ملاعب الحدث ، بسعة أكثر من 80 ألف متفرج ، سيستضيف مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري المصري الزمالك والسعودية. بطولة الدوري.

نجح الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في التتويج رسميا بالدوري المصري الممتاز ، بالتعادل 1-1 قبل مباراة الدور 30 ​​ضد الاتحاد الإسكندرية أمس الثلاثاء.

من ناحية أخرى ، فاز الهلال بلقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بعد منافسة شرسة مع اتحاد جدة استمرت حتى الجولة الأخيرة.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

تم نشر تذاكر مباراة سوبر لوسيل على موقع الفيفا ، تبدأ من 40 ريال قطري للفئة الرابعة ، و 80 ريال قطري للفئة الثالثة ، و 150 ريال قطري للفئة الثانية ، وحتى 200 ريال قطري للفئة الأولى. يبدأ الريال.

بعد شراء تذاكر سوبر لوسيل ، يجب على المشجعين التقدم للحصول على بطاقة “هيا” الرقمية الإلزامية من خلال موقع إلكتروني مخصص.

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المقبلة 2022 في قطر، إحياء الفنان عمرو دياب لحفل احتفالية مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي.

إقرأ أيضا:مواعيد وجدول مباريات اليوم الأربعاء 21 ديسمبر والقنوات الناقلة

وسوف يحيي المطرب المصري الشهير، حفل تقديم مباراة كأس لوسيل في ظل وجود أجواء احتفالية للمباراة المرتقبة بين الفريقين الكبيرين المصري والسعودي.

السابق
سبب وفاة الموسيقار حسام الدين بريمو
التالي
من هو أول وزير للقهوة في العالم