رياضة

تعرف على الراعي الجديد للنادي الأهلي المصري


أعلن نادي الأهلي المصري ، مساء الثلاثاء ، اعتماد يونايتد بصفته المسوق الحصري لحقوق رعاية صناعة كرة القدم لمدة أربعة مواسم.

أصدر المجلس الأهلي بيانا رسميا قال فيه إنه وقع عقدا مع يونايتد للفترة من موسم 2022/2023 إلى موسم 2025/2026 وفقا لسياسة البيع والتسويق المتفق عليها.

الجدير بالذكر أن إدارة شركة النادي الأهلي المصري بقيادة رجل الأعمال ياسين منصور ، اتخذت قرارًا مساء اليوم وقدمت استقالته لصالح محمود ، بقبول مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وكان من المفترض أن تتولى شركة الكرة بالأهلي، كل الملفات التعاقدية الخاصة باللاعبين وحقوق الرعاية بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت تقارير، مؤخرًا، إلى وجود خلاف شديد بين الخطيب المفوض بالإشراف على فريق الكرة وشركة الأهلي لكرة القدم، مع عمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة بشأن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات في الدوري هذا الموسم أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 64 نقطة.

وينتظر الأهلي اختبار حقيقي لسواريش في مواجهة الزمالك بكأس السوبر المصري، يوم 28 أكتوبر المقبل.

وتولى سواريش (47 عامًا)، تدريب الأهلي خلفًا لبيتسو موسيماني، مطلع يوليو الماضي.

وخاض سواريش 14 مباراة مع الأهلي، فاز في 7، وتعادل 5، وخسر مرتين.

كما استعرض المجلس العرض المقدم من أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وحازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

كما استعرض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا