رياضة

تفاصيل وقيمة رعاية روشن للدوري السعودي

تفاصيل وقيمة رعاية روشن للدوري السعودي

أعلن الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين ، اليوم الثلاثاء ، عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع شركة التطوير العقاري الحكومية وشركة روشن المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

وتتضمن الصفقة رعاية بطل الدوري لمدة خمس سنوات بقيمة 478 مليون ريال سعودي ، وسيكون البطل الجديد “دوري روشن السعودي”.

أكد المهندس عبدالعزيز العفالق رئيس مجلس إدارة الدوري السعودي للمحترفين أنه مسرور باستمرار الشراكة مع روشن وتطوير هذه الشراكة بعد نجاح الموسم الماضي وكذلك الاتفاق السابق لتحقيقها.

وقال: “تمثل علاقتنا مع روشن قيمة خاصة، إذ نجحنا سوياً في صناعة شراكة نوعية، وكان لذلك الأثر في تعزيز القيمة السوقية لدوري يعد الأفضل والأكثر متابعة في المنطقة”.

وأضاف العفالق: “نعرف روشن وندرك قيمتها في سوق التطوير العقاري، ونحن واثقون من قدرة هذه الشراكة على إتمام مساعيها في تحقيق مكاسب كبيرة للجماهير الرياضية في السعودية ولمتابعي الدوري السعودي حول العالم”.

من ناحيته، عبّر المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبد العزيز الحميدي، عن اعتزازه بالشريك روشن وقيمهم الرفيعة المنسجمة مع استراتيجية الرابطة، لافتاً إلى التجربة الأولى الناجحة في الشراكة بين الجانبين.

وأضاف الحميدي: “سعداء بالقيمة المضافة التي حققتها الشراكة للطرفين، ونسعى معاً لتظل تلك المكاسب مستمرة بفضل هذه الشراكة”.

في المقابل، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد غروفر: “تتضح أهمية كرة القدم في السعودية بشكل كبير، بعد رعايتنا للموسم الماضي من الدوري السعودي وإعادة تسمية النسخة الجديدة، نسعى في روشن لزيادة مجهوداتنا في دعم المشهد الرياضي السعودي، سعيدين بإطلاق “دوري روشن السعودي” ونهدف إلى تقديم تجربة استثنائية للجماهير حول السعودية”.

إقرأ أيضا:موعد مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 فرنسا والأرجنتين
السابق
سبب اختيار اسم روشن لأسم الدوري السعودي
التالي
ملخص ونتيجة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم