رياضة

الكشف عن سبب استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي


كشفت مصادر داخل النادي الأهلي ، أسباب الخلاف بين مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وشركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور.

قالت مصادر داخل النادي الأهلي ،  إن البرتغالي ريكاردو سواريز ، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي ، كان السبب الرئيسي في الخلاف بين شركة كرة القدم ومجلس إدارة النادي.

وأوضحت مصادر ، أن مراقب الكرة محمود الخطيب ، يطالب بمغادرة المدرب سواريز لأنه فشل في استكمال المهمة الموكلة إليه في المرحلة السابقة.

وأكد المصدر، أن سواريش لن يُضيف جديدًا للنادي الأهلي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى خسارة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى صعوبة المنافسة على بطولة كأس مصر للموسم الحالي، بسبب المستوى المتراجع للفريق.

وأضاف المصدر، أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، ترى بأنه من الضروري استمرار المدرب البرتغالي سواريش في منصبه وعدم رحيله.

وبررت شركة الكرة موقفها بأن سواريش سيقدم إضافة للفريق في الموسم الكروي الجديد وهو الأمر غير المقنع بالنسبة للخطيب.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، عن قبول استقالة ياسين منصور وأعضاء شركة الكرة، والاكتفاء بالفترة الماضية، وذلك بسبب وجود بعض الخلافات، بسبب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الذي جاء بناء على رؤية شركة الكرة.

ويعقد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا لمناقشة النتائج السلبية لفريق الكرة في الفترة الأخيرة، خطة النهوض بالفريق وإعادته إلى منصات التتويج مرة أخرى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا