تكنولوجيا

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia XR20 العسكري

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia XR20 العسكري

أطلقت HMD Global ، مالكة هاتف Nokia المحمول ، هاتفًا محمولًا جديدًا يسمى Nokia XR20 في السوق الهندية في 18 أكتوبر بسعر 627 دولارًا أمريكيًا ، وهو متاح حاليًا للشراء من خلال متاجر البيع بالتجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية.

 

وفقًا لموقع “Timesofindia” ، توفر علامة Nokia التجارية هدايا مجانية وتقدم خصومات على بيع هواتف Nokia XR20 ، بما في ذلك Nokia Power Earbuds Lite للعملاء الذين يطلبون الجهاز مسبقًا. إذا اشترى المستخدم الجهاز من الموقع الرسمي للشركة سيحصل على خصم خطة لمدة عام من الحماية الإضافية ضد تلف الشاشة بدون تكلفة إضافية.

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia XR20 العسكري

تصميم Nokia XR20

يعد هاتف نوكيا XR20 هو أول هاتف ذكي للشركة يأتي بتصميم عسكري في الهند، ووفقًا للشركة، يمكن للجهاز أن يتحمل درجات حرارة قصوى تتراوح من 55 درجة إلى 20 درجة مئوية و1.8 متر قطرات، ادعت الشركة أيضًا أن الهاتف الذكي يمكنه البقاء تحت الماء لمدة ساعة واحدة.
ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بقياس 6.67 بوصة، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، وتتمتع بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus، وهي متوفرة في خيارين من الألوان هما الأزرق الفائق والجرانيت.

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia XR20 العسكري
هاتف نوكيا XR20

 

إقرأ أيضا:مواصفات ساعة جارمن fēnix 7

ميزات ومعالج Nokia XR20

يتم تشغيل الهاتف الذكي Nokia XR20 بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 480  ثماني النواة، يقترن مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة ٦ جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، كما يأتي الهاتف ثنائي شرائح الاتصال مزودا بنظام التشغيل أندرويد ١١ خارج الصندوق.
وتشمل الميزات الاخرى بالهاتف اتصال الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 6 وتقنية البلوتوث Bluetooth v5.1 وتقنية NFC ومنفذ شحن من نوع USB-C وغيرها، ويحتوي الهاتف الذكي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وكما يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4630 مللي أمبير، تدعم خيارات الشحن السلكي بقدرة 18 وات، ولاسلكيا بقدرة 15 وات.

كاميرا Nokia XR20

وبالنسبة للصور ومقاطع الفيديو، يتميز هاتف نوكيا Nokia XR20، بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 18 ميجابكسل.

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia XR20 العسكري
هاتف نوكيا Nokia XR20

 

إقرأ أيضا:تعلم طريقة إيقاف إشعارات رسائل واتساب

سعر هاتف نوكيا Nokia XR20

يتوفر هاتف نوكيا Nokia XR20، مقابل سعر 627 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 9 آلاف و800 جنيه مصري).

السابق
من هي تيارا ماريا وهبي التي ظهرت مع عمرو دياب
التالي
جدول مباريات اليوم الأحد 31 أكتوبر والقنوات الناقلة