رياضة

عدد ألقاب فيريرا مدرب الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري اليوم

عدد ألقاب فيريرا مدرب الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري اليوم

استمر فيريرا مدرب الزمالك الفوز بلقب الدوري المصري مع الفرسان البيض هذا الموسم ، وهي المرة الثانية في مسيرته التدريبية.

توج البرتغالي فيريرا بالدوري المصري الممتاز في أول فترة تدريبية له مع الزمالك في موسم 2014-2015 ، قبل أن يكرر نفس الإنجاز مع الفريق الأبيض هذا الموسم.

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما خسر منافسه بيراميدز أمام فيوتشر في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات البطولة المحلية.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 64 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

عدد ألقاب فيريرا مدرب الزمالك

حصل البرتغالي فيريرا على 14 لقبا لثلاثة أندية في مسيرته التدريبية ، كان آخرها لقب الدوري المصري مع الزمالك على النحو التالي:

بورتو البرتغالي

توج فيريرا بـ 6 بطولات مع فريق بورتو البرتغالي، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري البرتغالي 3 مرات، بينما حصد بطولة كأس البرتغال مرتين، وفاز أيضًا بلقب بطولة كأس السوبر البرتغالي.

السد القطري

حصد المدرب البرتغالي 4 بطولات مع فريق السد القطري ( الدوري القطري – كأس أمير قطر – كأس رابطة الأندية القطرية – كأس السوبر القطري).

إقرأ أيضا:من هو اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات كأس العالم

الزمالك

حقق فيريرا 4 بطولات أيضًا مع الزمالك في ولايتين، حيث توج بكأس مصر والدوري المصري موسم 2014 – 2015، وكرر نفس الانجاز بالحصول على البطولتين في الموسم الحالي.

السابق
راشفورد يسجل هدف مانشستر يونايتد الثاني في شباك ليفربول
التالي
تعرف على موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل