دليل القنوات

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل بربروس

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل بربروس

ينتظر العديد من محبي وعشاق الدراما التركية ، وخاصة متابعي مسلسل الدراما التاريخية التركية الشهيرة “بربروس” ، الاهتمام بأحداث الحلقة 7 من المسلسل ، والتي تعد الحلقات القليلة الماضية منذ إطلاق المسلسل. الأحداث التي وقعت ، تم بث المسلسل على أكثر من قناة فضائية مفتوحة. ويعرض مسلسل بربروس المسلسل التركي التاريخي منذ الأيام القليلة الماضية ، وهنا يتم من خلال هذه السطور عرض موعد الحلقة السابعة من مسلسل بارباروس والقناة الخاصة ببث اللعبة.

القنوات الناقلة لمسلسل بربروس لمتابعة الحلقة 7

حقق مسلسل بربروس المسلسل التركي منذ انطلاقه نجح كبير في جميع أنحاء الدول وبشكل خاص في الدول العربية التي تمتلك شريحة كبيرة من محبي الدراما التركية بشكل عام، حيث يتم نقل المسلسل بربروس التركي بشكل أسبوعي عبر شاشة قناة trt التركية، بالإضافة إلى نقل المسلسل عبر بعض القنوات العربية أيضا مثل قناة اليرموك الأردنية بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية، هي القنوات التي تقوم بنقل المسلسل مجانا على الأقمار الصناعية المختلفة بشكل اسبوعي بمعدل حلقة في الأسبوع.

مواعيد عرض الحلقة 7 من مسلسل بربروس

يمكن متابعة مسلسل بربروس التركي على شاشة قناة trt التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يمكن متابعة المسلسل أسبوعيا عبر قناة اليرموك والفجر من خلال المواعيد التالية.

إقرأ أيضا:موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع
  • يعرض مسلسل بربروس على شاشة قناة اليرموك يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • كما يعرض المسلسل على شاشة قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة من كل أسبوع.
السابق
من هو بديل الاتحاد والنصر الذي سيشارك في دوري أبطال آسيا
التالي
من هو الشيخ راكان بن حثلين ويكيبيديا