رياضة

تعرف على ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تعرف على ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  ، اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، المقرر عقده في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش في ملعب أولد ترافورد.

يدخل المضيف مانشستر يونايتد مباراة اليوم في مزاج متدني بعد خسارته 2-1 أمام برايتون و4-0 أمام برينتفورد في مباراتين متتاليتين.

من ناحية أخرى ، تعادل ليفربول 2-2 مع فولهام الصاعد حديثا في الجولة الأولى ، وتعادل 1-1 مع كريستال بالاس على أرضه في الجولة الثانية.

يتطلع الفريقان إلى اللقاء اليوم لتحقيق أول فوز لهما في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-2023.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، بالهزيمة 2 / 1 امام نظيره فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اولد ترافورد الدولي بمدينة مانشستر، مشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح فى المباراة كاملة.

وافتتح النجم الانجليزي جادون سانشو نجم فريق مانشستر يونايتد أهداف المباراة فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني فى الدقيقة 53 بينما سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد فى المباراة بالدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني.

إقرأ أيضا:منافس البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022

بهذه النتيجة يحصل فريق مانشستر يونايتد على اول ثلاث نقاط بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح فى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة بينما ظل فريق ليفربول فى المركز الخامس عشر بنفس النقاط بعد نهاية الجولة الثالثة.

إقرأ أيضا:سعر الذهب في البحرين اليوم الجمعة

ومن المقرر ان يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا

بينما يواجه فريق ليفربول نظيره فريق بورنموث، يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب انفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

 

السابق
كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في لقاء مانشستر يونايتد وليفربول
التالي
في سطور موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية